2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
نيكول سابا تبحث عن جديد
2019-11-20 23:01:09

تستعد الفنانة نيكول سابا لحفلها الغنائي الجديد في مصر اليوم الخميس، لتطل به على جمهورها المصري في نادي الزهور في القاهرة لتكون أولى حفلاتها مع شركة Talent WM التي تولت إدارة أعمالها الغنائية تحت إشراف مالكها وليد منصور ومدير أعمالها وائل المصري الذي تولى أخيرا منصب مدير أعمال النجوم داخل الشركة لتكون بجوار دنيا سمير غانم وهيثم شاكر ورامي جمال أيضا المنضمين الجدد للشركة.

ولا تمانع نيكول، حسب موقع «نواعم»، من تقديم عمل شعبي خلال عام 2020 الذي يندرج تحت مسمى «أغاني المهرجانات» الشهيرة التي انتشرت خلال الأعوام الماضية في مصر والعالم العربي، ومن الأسماء المرشحة لتشاركها الأغنية المنتظرة الثنائي أوكا وأورتيغا، على أن يكون العمل خليطا بين أغاني المهرجانات وموسيقى الراب أيضا.

والمعروف أن سابا قدمت قبل سنوات فيلما سينمائيا بعنوان «قصة الحي الشعبي»، وغنت من خلاله أغنيات شعبية وحققت وقتها نجاحا واسعا مع الجمهور المصري ما شجعها على هذه الخطوة مجددا.

ورغم أن سابا كانت قد أعلنت قبل فترة عن تحضيرها عملا غنائيا جديدا تقدمه لجمهورها قبل نهاية العام الحالي، ما زالت في مرحلة البحث عن فكرة جديدة ومختلفة لتقدمها من خلال أغنيتها المقبلة، خاصة أنها دائما تقدم أفكارا غير تقليدية في جميع أعمالها الغنائية بداية من «أنا طبعي كده» و«فارس أحلامي»، وحتى «صورة سيلفي» التي قدمتها العام الماضي وحققت أيضا نجاحا ملحوظا وقت طرحها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top