2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر في الجنوب.. وهذه آخر التطورات logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل! logo في طرابلس.. إطلاق نار باتجاه ملحمة ومطعم logo تواصل التعازي بمصطفى الحريري في دارة مجدليون logo "لضرورة وقف التصعيد"... بلينكن يعلن موقف أميركا بشأن رفح! logo وسط تصعيد "دراماتيكي" هل تتراجع إيران وإسرائيل؟ logo مسؤول أمني عراقي يكشف تفاصيل عن الهجوم على قاعدة "كالسو" logo "نراهن على العروبة المزيفة"... قاووق: الرد الإيراني غيّر المعادلات
رودجرز كان الاقرب لخلافة بوتشيتينو
2019-11-20 23:10:59

أكدت صحيفة ديلي ميل الانكليزية ان البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ لم يكن المرشح الأول لخلافة ​ماوريسيو بوتشيتينو​ في فريق ​توتنهام​ الإنكليزي.

وكانت إدارة توتنهام قد أعلنت الاستغناء عن خدمات بوتشيتينو بسبب سوء النتائج وقررت التعاقد مع مورينيو بدلًا منه.

واوضحت هذه المصادر السبيشل وان لم يكن المرشح الأول لدى إدارة توتنهام من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق، واشارت إلى أن مسؤولي توتنهام رأوا أن مدرب ​ليستر سيتي​ ​بريندان رودجرز​ هو الأنسب لمهمة تدريب توتنهام بناءً على ما حققه من نتائج مميزة مع الثعالب.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top