2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo مائدة ميلادية صحّية و«رشيقة» بامتياز logo بعد انهيار سقف مبنى في الميناء.. هذا ما دعت اليه هيئة العقارات logo هذا ما دعت اليه أنقرة على خلفية العقوبات الأميركية logo رسالة من المحاربين القدامى لكنعان.. هذا ما جاء فيها logo الجيش يعيد فتح طريق ضهر العين – الهيكلية في الكورة logo الحريري و”التيار”: “معركة تكسير رؤوس”! logo البنتاغون: قلقون من توسع النفوذ الروسي في الشرق الأوسط logo تقرير دولي حول مستوى الفساد في لبنان… هذا ما جاء فيه!
بنس: الولايات المتحدة تدعم الاحتجاجات التي تشهدها إيران
2019-11-21 08:24:06

أعلن نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، عن دعم الولايات المتحدة للاحتجاجات التي تشهدها إيران منذ نحو أسبوع على خلفية رفع أسعار الوقود في البلاد.

وانتقد بنس، استخدام السلطات الإيرانية سياسة القمع تجاه المحتجين السلميين الذين خرجوا للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية. وأضاف بينما يخرج الإيرانيون إلى الشوارع احتجاجا، يستمر النظام في طهران في استخدام العنف والاعتقال لقمع الشعب.

كما وجه نائب الرئيس الأميركي رسالة إلى الشعب الإيراني، لافتا إلى ان رسالة الولايات المتحدة واضحة: الشعب الأميركي يقف إلى جانب شعب إيران.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top