2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: حادث سير مروع في طرابلس logo بالفيديو: اشكال بين القوى الأمنية ومتظاهرين أمام سرايا حلبا logo انتشار امني كثيف ومسيرات.. هكذا يبدو المشهد في طرابلس logo قبل “الخميس الحاسم”.. مساءلة ترامب قاب قوسين أو أدنى logo قصة مدير يقضي 250 يوماً بعيداً عن منزله logo وفاة سمير أسعد logo عُسرُ البلع dysphagia: الأسباب والفحص التشخيصي (د. حنينا أبي نادر) logo مائدة ميلادية صحّية و«رشيقة» بامتياز
باريس تنتقد الرياض
2019-11-21 08:25:07

انتقدت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي السعودية على إخلالها بتعهدها تقديم 100 مليون يورو لقوة عسكرية من دول الساحل لمكافحة الإرهاب غرب إفريقيا.
وقالت الوزيرة الفرنسية: "بالنسبة لمجموعة الخمس كانت هناك مرحلة أولى عندما تم حشد المجتمع الدولي وعرض المانحون تعهدات بتسليح مجموعة الخمس ولكن حدث تأجيل بعد ذلك".
وأضافت: "السعودية لم تف بوعودها... لا يسعني إلا التعبير عن الأسف لأن السعودية لا تفي بتلك التعهدات... هناك آخرون على ما يبدو بدؤوا الآن في دفع الأموال".
وكانت السعودية قد وافقت في كانون الأول 2017 على تقديم نحو 100 مليون يورو لقوة مجموعة دول الساحل الخمس وهي: مالي وموريتانيا والنيجر وبوركينا فاسو وتشاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top