2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عالم أوبئة يؤكد أن عدوى جديدة غير قابلة للعلاج ستدمر العالم خلال 5 أعوام logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo فيتامين "البيوتين" سلاحكِ لمنع تساقُط الشعر ومضاعفة لماعيته logo دراسة جديدة تكشف عن مفاجأة بشأن دواء “هيدروكسي كلوروكوين” الذي وصفه ترامب لعلاج كورونا logo مصاب بـ "كورونا" يوجه رسالة مؤثرة وتحذيرًا قبل وفاته بيوم واحد logo "الدمام" و"الهفوف" تتصدران مناطق السعودية الأكثر تضررًا من "كورونا" logo وزير المال السعودي يُعلن شمول دعم "ساند" 70% من العاملين بالمنشآت المتضررة logo أنا مش كافر.. بس ″العهد″ كافر!!… غسان ريفي
الهندسة في اللبنانية نالت الاعتماد الأوروبي للجودة في برامج الهندسة
2019-11-21 13:12:28



منحت هيئة الألقاب الهندسية في فرنسا (CTI - Commission des Titres d'Ingénieur) كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية اعتمادها الخاص ببرامج الهندسة، كما نالت الكلية الاعتماد الأوروبي للجودة في برامج ماستر الهندسة (EUR- ACE - European Accredited Engineer).



وأعلنت الكلية في بيان اليوم، أن نيل هذا الاعتماد "يشكل إنجازا لكلية الهندسة وللجامعة اللبنانية التي تؤمن أن دورها لا يقتصر على منح الشهادات العلمية بل تسعى إلى تخريج أجيال واعية للتحديات في تطوير التعليم العالي ومتطلبات سوق العمل".



ولفتت الى أن "مسيرة الحصول على هذا الاعتماد انطلقت منذ أكثر من عام، عندما أجرت كلية الهندسة دراسة ذاتية أنتجت خطة تطويرية في مختلف المجالات، وتبع ذلك زيارة خبراء التقييم الذين عقدوا اجتماعات مع الأساتذة والطلاب والموظفين والخريجين وشركاء كلية الهندسة في القطاعات الصناعية والهندسية والبحثية، ليتكلل ذلك بنجاح الكلية في شروط الاعتماد الأوروبي للجودة".



وختمت كلية الهندسة: "تعد الـ (CTI) من المؤسسات المرموقة في ضمان جودة البرامج الأكاديمية، وقد كلفت بموجب القانون الفرنسي منذ عام 1934 بتقييم جميع الدورات الهندسية لتطوير نوعية التدريب وتعزيز المهنة الهندسية في فرنسا والخارج".







النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top