2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: في الدورة.. ملأ خزان سيارته بالوقود وهرب من دون دفع نقود logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo ساحة الثورة في طرابلس تستضيف مجموعات إغترابية logo تعميم من بلدية القلمون بشأن الأبنية المتصدعة logo غرفة طرابلس والشمال تسجل حضورها في المؤتمر العلمي الخامس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية logo اكتشاف مرض نادر أصاب 7 أشخاص يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم logo الصّمد وفتفت يرعيان إعادة بناء محطة الشّحروق في بخعون logo بالفيديو: هيثم احرق نفسه في طرابلس
الهندسة في اللبنانية نالت الاعتماد الأوروبي للجودة في برامج الهندسة
2019-11-21 13:12:28



منحت هيئة الألقاب الهندسية في فرنسا (CTI - Commission des Titres d'Ingénieur) كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية اعتمادها الخاص ببرامج الهندسة، كما نالت الكلية الاعتماد الأوروبي للجودة في برامج ماستر الهندسة (EUR- ACE - European Accredited Engineer).



وأعلنت الكلية في بيان اليوم، أن نيل هذا الاعتماد "يشكل إنجازا لكلية الهندسة وللجامعة اللبنانية التي تؤمن أن دورها لا يقتصر على منح الشهادات العلمية بل تسعى إلى تخريج أجيال واعية للتحديات في تطوير التعليم العالي ومتطلبات سوق العمل".



ولفتت الى أن "مسيرة الحصول على هذا الاعتماد انطلقت منذ أكثر من عام، عندما أجرت كلية الهندسة دراسة ذاتية أنتجت خطة تطويرية في مختلف المجالات، وتبع ذلك زيارة خبراء التقييم الذين عقدوا اجتماعات مع الأساتذة والطلاب والموظفين والخريجين وشركاء كلية الهندسة في القطاعات الصناعية والهندسية والبحثية، ليتكلل ذلك بنجاح الكلية في شروط الاعتماد الأوروبي للجودة".



وختمت كلية الهندسة: "تعد الـ (CTI) من المؤسسات المرموقة في ضمان جودة البرامج الأكاديمية، وقد كلفت بموجب القانون الفرنسي منذ عام 1934 بتقييم جميع الدورات الهندسية لتطوير نوعية التدريب وتعزيز المهنة الهندسية في فرنسا والخارج".







النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top