2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا logo هاشم: لوقف الانهيار الحاصل من خلال اجراءات وقرارات استثنائية logo جهود ومساعدات دولة الامارات بشأن "كوفيد 19" logo خوري:التيار ليس لديه وزراء ولم يهدد بسحبهم ولم نكن متمسكين بالسلطة والمناصب logo منصور: من الطبيعي أن يفتش لبنان عن موارد أخرى ويتوجه نحو الشرق logo مفرزة الجنوب أوقفت شخصاً أقدم على سرقة منزلين من احدى البلدات في صور logo حالة انتحار جديدة.. خالد اطلق النار على نفسه logo تحرّك أمام السفارة الأميركية في عوكر
بيتر تشيك يرحّب بعودة مورينيو إلى الدوري الانكليزي الممتاز
2019-11-21 14:10:08

رحّب الحارس السابق نادي ​تشيلسي​ ​بيتر تشيك​ بعودة المدرب ​جوزيه مورينيو​ إلى ​الدوري الانكليزي​ الممتاز من بوابة نادي ​توتنهام​.

تشيك لعب تحت قيادة مورينيو في تشيلسي من قبل، خلال الولاية الأولى والثانية، قبل أن يرحل إلى آرسنال ويعلن اعتزاله نهاية الموسم الماضي.

وقال تشيك في حوار مع شبكة سكاي: "مورينيو مدرب رائع، من الجيد أن يستقبل الدوري الإنكليزي الممتاز أحد أكثر المدربين نجاحًا في المسابقة خلال السنوات الـ15 الماضية، أتمنى له التوفيق، هو مدرب مميز وله تاريخ كبير في الدوري الإنكليزي وفي نادي تشيلسي".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top