2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
قبلان في رسالة الإستقلال: للاسراع بتشكيل حكومة انقاذية اصلاحية
2019-11-21 14:17:18

وجه رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان رسالة تهنئة إلى اللبنانيين لمناسبة حلول عيد الاستقلال، معتبرا أن "فرحة عيد الاستقلال لا تكتمل إلا باندحار الاحتلال عن ارضنا ومياهنا والتحرر من الضغوطات والاملاءات الصهيو اميركية على بلدنا".وسأل:" المولى عز وجل أن يزيد لبنان منعة ووحدة واستقرارا ليظل صخرة صلبة تتحطم على جوانبها مؤامرات الأعداء ومكائدهم".وخص بالتهنئة "شهداء لبنان الذين روت دماؤهم ارض الوطن فكانت تضحياتهم صانعة لمجد لبنان، مما يحدونا إلى توجيه تحية الإكبار والتقدير لكل من أسهم ويسهم في الحفاظ على وحدة لبنان واستقلاله وسيادته، فنحيي جيشنا الوطني ومقاومتنا الباسلة وكل العيون التي تسهر على حماية وحفظ لبنان".وشدد الشيخ قبلان على "ضرورة الاسراع بتشكيل حكومة انقاذية اصلاحية تعالج الازمات المتراكمة ولا سيما الاقتصادية والمعيشية منها وتعيد المال العام المنهوب وتلبي المطالب المحقة للحراك الشعبي وتحصن لبنان بدعم قوته المتمثلة بجيشه وشعبه ومقاومته ليظل لبنان عصيا على المؤامرات التي تستهدفه في امنه واستقراره ولقمة عيش بنيه".وختم: "من هنا، فإن اللبنانيين مطالبون بالتمسك بالمعادلة الماسية التي اثبتت التجربة أنها القوة الرادعة لأي عدوان صهيوني او تكفيري ضد لبنان، ولاسيما أن استقلالنا ناقص لأن العدو الإسرائيلي لا يزال يحتل ارضنا وينتهك سيادتنا ويهدد وطننا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top