2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo كم بلغ عدد المصابين في مواجهات وسط بيروت؟ logo إصابة مراسل ″الجزيرة″ ومصور ″الجديد″ بالرصاص المطاطي في وسط بيروت logo رعد: كلنا مأزومون من السياسة المالية والنقدية logo بالفيديو.. X-61A الأميركية تحلق للمرة الأولى logo المفقودون في جرود حربتا 3 شبان.. لم يُعثر عليهم حتى الآن logo بالفيديو: اعتصام في باريس تضامناً مع المحتجين في بيروت logo قوى الامن تحذر المتظاهرين logo بالفيديو: بدء أعمال الشغب في وسط بيروت
دي ليخت يردّ على كلويفرت: لا لست نادمًا
2019-11-21 15:09:27

ردّ مدافع نادي ​يوفنتوس​ ​ماتياس دي ليخت​ على حديث النجم السابق ​باتريك كلويفرت​ الذي قال فيه مؤخرا أن صاحب الـ19 عاما نادم على الرحيل إلى يوفنتوس الصيف الماضي رافضا الإنتقال إلى صفوف برشلونة.

وقال دي ليخت في تصريحات نشرها موقع غول الإيطالي: "أنا نادم في يوفنتوس؟ لا بالتأكيد، لقد سمعت ذلك أيضا، الناس يكتبون كثيرًا".

وأضاف: "أن يقول رجل مثل كلويفرت هذا الكلام قد يكون أقرب إلى الحقيقة بالنسبة للبعض، لكن هو مجرّد رأي بالنسبة إليه".

وكان كلويفرت قد قال: "اعتقد ان دي ليخت نادم على الإنضمام الى يوفنتوس، في حياة تتخذ أحيانا قرارات خاطئة وأخرى صحيحة وعليك أن تتعلم من خياراتك. لم أنصحه شخصيا بالإنضمام إلى برشلونة، لكني شرحت له فقط مزايا برشلونة كنادٍ وكمدينة".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top