2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مناشدة الى كنعان... logo نقيب محامي طرابلس ينفي ما يتم تداوله... logo نقيب المحامين بطرابلس نفى كلاما منسوبا إليه حول قضية النائب حبيش- القاضية عون logo نقل جثة سيدة فلسطينية من عين الحلوة إلى مستشفى صيدا الحكومي logo متحدث باسم الرئاسة التركية: على الجميع تغليب مصلحة الشعب السوري logo ظريف بحث مع نظيره البولندي بمستجدات العلاقات الثنائية logo تجمع لعدد من المتظاهرين أمام مداخل ساحة النجمة بوسط بيروت تحت عنوان استرداد ساحة النجمة logo فيفتي سنت يشن أعنف هجوم على أوبرا وينفري ويتهمها بالتمييز العنصري
توخيل: نيمار جاهز لمواجهة ليل
2019-11-21 16:09:12

أكّد المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي توماس توخيل جهوزية نجمه البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ للمشاركة في مباراة ليل يوم الجمعة في الجولة الثالثة عشر من ​الدوري الفرنسي​.

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء: "نيمار بخير، تدرب جيدًا مع الفريق وسيكون بقائمة مباراة الغد".

نيمار غاب عن باريس سان جيرمان طوال الشهر الماضي، بعد إصابته مع منتخب البرازيل في معسكر خلال شهر تشرين الأول في مباراة نيجيريا الودية.

@TTuchelofficial: "@neymarjrse sent bien, il s'est bien entraîné et sera dans le groupe pour le match de demain."#PSGlivehttps://t.co/kcEoyNY0BL

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside)November 21, 2019



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top