2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: في الدورة.. ملأ خزان سيارته بالوقود وهرب من دون دفع نقود logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo ساحة الثورة في طرابلس تستضيف مجموعات إغترابية logo تعميم من بلدية القلمون بشأن الأبنية المتصدعة logo غرفة طرابلس والشمال تسجل حضورها في المؤتمر العلمي الخامس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية logo اكتشاف مرض نادر أصاب 7 أشخاص يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم logo الصّمد وفتفت يرعيان إعادة بناء محطة الشّحروق في بخعون logo بالفيديو: هيثم احرق نفسه في طرابلس
خضر سلم تجهيزات ومعدات لخمسة مراكز للدفاع المدني‎
2019-11-21 16:10:10



بمسعى من محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر وبإشرافه تم تسليم تجهيزات ومعدات لخمسة مراكز دفاع مدني في مبنى المحافظة في بعلبك، مقدمة من الدولة ألالمانية عبر جمعية "RET Liban"، بحضور عدد من رؤساء البلديات المعنية.

واعتبر خضر أنه على الرغم من الأوضاع الصعبة ولاسيما الاقتصادية منها، هناك دائما أمل متمثل بمبادرات، كما هو الحال في الهبة المقدمة لمراكز الدفاع المدني.

وقال:"أنتم تعرفون الذهنية التي تحكم عملي منذ 5 سنوات حتى اليوم، فقد حاولت جاهدا وقدر الإمكان الإستحصال على إمكانيات ومشاريع لصالح عدد كبير من البلديات، واليوم أشكر الجمعية والدولة الالمانية على هذه الهبة للدفاع المدني الذي يقدم التضحيات الكثيرة بامكانيات متواضعة جدا، وهو اليوم بأمس الحاجة اليها. ونأمل ألا تحصل حوادث تستدعي استخدام هذه التجهيزات، ولكن واجبنا أن نبقى متأهبين".



وهنأ الدفاع المدني على هذه الهبة. كما أمل أن يتمكن من تقديم المزيد من المساعدات والدعم للدفاع المدني ولسائر الأجهزة.



اما عبد الله فشكر خضر على وقته وجهده ودعمه المتواصل للمشاريع في بعلبك الهرمل، وجزء منها تقديم هذه الهبة العينية لخمسة مراكز دفاع مدني في بعلبك، اللبوة، بشوات، القصر والهرمل".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top