2019- 12 - 05   |   بحث في الموقع  
logo وهاب: الإستشارات قد لا تحصل الإثنين وأنا مع بقاء الحريري رئيسا للحكومة logo وزارة النقل السورية تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول logo بومبيو يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب: خاطئ بشكل كامل logo سقوط قذيفتين داخل قاعدة بلد الجوية في العراق logo الأيام الأخيرة لداليدا في «سر» logo يوسف الخال: تخطيت مرحلة التأسيس! logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo الرئيس ميقاتي لقناة "الحدث": المطلوب حكومة إستثنائية لإنقاذ البلد
مراد: نأمل بذكرى الاستقلال أن يكون لنا ولأجيالنا الوطن الذي نطمح اليه سيدا حرا عزيزا
2019-11-21 16:16:02

علّق وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال حسن مراد، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: أكثر من سبعة عقود ونصف ويوم الاستقلال يتكرر، والجمود يلف مسيرة التقدم والتغيير الذي يجب أن يحدثه الإستقلال في الوطن، مشيرًا الى أننا نأمل في ذكرى الاستقلال ان يكون لنا ولأجيالنا الوطن الذي نطمح اليه سيدًا حرًا عزيزًا تسود مجتمعه الكفاية والكفاءة ويبقى منيعا بوجه عدوه الصهيوني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top