2019- 12 - 05   |   بحث في الموقع  
logo أبو سليمان: 60 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي logo "تكتل الجمهورية القوية" يعلن موقفه من الإستشارات النيابية logo وهاب: الإستشارات قد لا تحصل الإثنين وأنا مع بقاء الحريري رئيسا للحكومة logo وزارة النقل السورية تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول logo بومبيو يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب: خاطئ بشكل كامل logo سقوط قذيفتين داخل قاعدة بلد الجوية في العراق logo الأيام الأخيرة لداليدا في «سر» logo يوسف الخال: تخطيت مرحلة التأسيس!
المؤتمر الشعبي: تصريحات فيلتمان لحرف الإنتفاضة عن أهدافها الاصلاحية
2019-11-21 16:16:04

ندد المؤتمر الشعبي اللبناني بـتصريحات السفير الأميركي السابق في لبنان جيفري فيلتمان أمام الكونغرس، ووصفها بـالتدخل السافر في الشؤون الداخلية اللبنانية ومحاولة لحرف الانتفاضة الشعبية عن أهدافها الحقيقية الإصلاحية، حماية للطبقة السياسية الفاسدة. وفي بيان له، رأى المؤتمر أن مطالب الانتفاضة الشعبية واضحة، وتتلخص بتشكيل حكومة وطنية نظيفة، ومحاسبة الفاسدين واسترداد الأموال المنهوبة وتحسين آداء مؤسسات الدولة، ولا علاقة لهذه المطالب بسلاح المقاومة أو صراع المحاور الاقليمية والدولية، مشيراً إلى إننا نضع تصريحات فيلتمان برسم حكومة تصريف الأعمال من جهة، وبرسم كل المشاركين في الإنتفاضة للرد عليه ومحاصرة كل شعار مشبوه أو أعمال عنف، لتبقى الانتفاضة وطنية ونظيفة ومحددة في قضايا الفساد والإصلاح بعيدا من كل الغايات الأميركية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top