2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo منى أبو حمزة: “انهضوا أيها العبيد” logo بولتون: هذا ما سيبادر اليه ترامب عشية الانتخابات الرئاسية logo هل تصبح جامعتا كمبردج وأكسفورد «كافيهات» معرفية؟ logo ما يعيشه لبنان اعتداء واضح عليه، وخطاب البارحة أكمل رسم خريطة المواجهة (بقلم جورج عبيد) logo "دبي" تبدأ التشغيل الرسمي لمسار جديد لمترو الأنفاق بطول 15 كيلومترًا logo السعودية تستحوذ على 17% من الإنتاج العالمي للتمور logo اعتماد أكبر موازنة في تاريخ مصر بزيادة 138.6 مليار جنيه عن العام الماضي logo المغرب ينعش الاقتصاد بموازنة "معدلة" أكثر إنفاقاً وغير تقشفية
المؤتمر الشعبي: تصريحات فيلتمان لحرف الإنتفاضة عن أهدافها الاصلاحية
2019-11-21 16:16:04

ندد المؤتمر الشعبي اللبناني بـتصريحات السفير الأميركي السابق في لبنان جيفري فيلتمان أمام الكونغرس، ووصفها بـالتدخل السافر في الشؤون الداخلية اللبنانية ومحاولة لحرف الانتفاضة الشعبية عن أهدافها الحقيقية الإصلاحية، حماية للطبقة السياسية الفاسدة. وفي بيان له، رأى المؤتمر أن مطالب الانتفاضة الشعبية واضحة، وتتلخص بتشكيل حكومة وطنية نظيفة، ومحاسبة الفاسدين واسترداد الأموال المنهوبة وتحسين آداء مؤسسات الدولة، ولا علاقة لهذه المطالب بسلاح المقاومة أو صراع المحاور الاقليمية والدولية، مشيراً إلى إننا نضع تصريحات فيلتمان برسم حكومة تصريف الأعمال من جهة، وبرسم كل المشاركين في الإنتفاضة للرد عليه ومحاصرة كل شعار مشبوه أو أعمال عنف، لتبقى الانتفاضة وطنية ونظيفة ومحددة في قضايا الفساد والإصلاح بعيدا من كل الغايات الأميركية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top