2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo صواريخ تضرب تلال كفرشوبا.. من أطلقها؟ logo “حزب الله” شيّع شهيده حسين عزقول في قلاويه logo فضل الله: اسرائيل أعجز من ان تفتح حربا واسعة! logo إسرائيل ترسل تعزيزات بمواجهة حزب الله.. وغالانت يهدد بـ"الحسم" logo النائب العام الاستئنافي في الجنوب زار قائد الجيش logo "بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر logo بتهمة "الدعاية ضد النظام"... حكمٌ بالإعدام لمغني راب إيراني logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقع ‏رويسات العلم!
طراف بعد لقائه الراعي: نأمل ان تتحسن الأمور في لبنان
2019-11-21 17:31:42

إستقبل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم الخميس 21 تشرين الثاني 2019، في الصرح البطريركي في بكركي، سفير الإتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف في زيارة بروتوكولية بعد توليه مهامه الديبلوماسية في لبنان، تخللها عرض لعدد من المواضيع على الصعيدين المحلي والدولي.واعرب طراف بعد اللقاء عن سروره بلقاء صاحب الغبطة، وقال:" انا مدرك تماما للدور الهام الذي يقوم به غبطته في البلد ولقيمة صوته ووزنه. لقد كان من المهم جدا بالنسبة لي ان استمع الى وجهة نظره حول الوضع في لبنان بجوانبه المختلفة، الدينية طبعا والسياسية والإقتصادية، كذلك الإستماع الى تحليله وقراءته للوضع ومشاركته وجهات النظر في عدد من القضايا."وتابع طراف:" لقد تطرقنا الى الوضع الراهن في البلد وما يشهده من تظاهرات، والتحديات التي يواجهها النظام السياسي وامكانية ايجاد حلول واجوبة للأسئلة المطروحة. وبدوري سألت غبطته عما اذا كان متفائلا فاكد لي ان الأمل هو فضيلة دينية مهمة وهذا ما يبقيه متفائلا."وامل طراف ان "تتحسن الأمور في لبنان وان تأتي الجهود المبذولة بنتائج جيدة ولا سيما مع الشباب وجهودهم للوصول الى ما يحسن نظام الحكم والإقتصاد. فهناك مشاكل يجب طرحها للوصول الى حلول لها."


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top