2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
قداس الهي في الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد بيار الجميّل
2019-11-21 17:31:44

لمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد النائب والوزير بيار الجميّل، أقيم قداس إلهي في كنيسة مار ميخائيل الرعائية في بكفيا، في حضور العائلة وحشد سياسي وشعبي. بعد القداس قال خادم الرعية في عظته:" هذه السنة للذكرى معنى أوسع وأشمل فالدم الذي سفك عن لبنان منذ سنوات وأجيال أثمر وأعطى ثمرة جيدة، الانتفاضة اليوم لها من أثمار مفيدة جدا للوطن وللعائلات الحزينة على فقدان أبنائها وشهدائها والتعزية الكبرى، لهذه العائلات لما حدث ويحدث على الأرض اللبنانية".وتابع:" نضع احتمالات تحصل استشارات ام لا، تؤلف وزارة أم لا، علما ان الانجاز الذي تحقق اهم من الوزارات فالشعب توحد بكل اطيافه وهذا يحصل للمرة الأولى بتاريخ لبنان، نحن نؤمن ان الشهادة في سبيل الأوطان لا تموت بل تبقى راسخة ونحن نؤمن أنه من غير الممكن ان تحصل قيامة لوطن من دون معاناة وعذاب وهذا نستمده من إنجيلنا وتعاليمنا الدينية".وأضاف:" بعد المعاناة التي نعيشها في لبنان سيكون هناك قيامة بمشيئة الله ويوم فرح للمظلومين والمتألمين، وسينتصر اللبنانيون على أوجاعهم ويفرحون بقيامة لبنان، المرحوم الشيخ بيار الجميّل قام بالاثنتين: شهيد بالكلمة والموقف ورأى أن شهادة الكلمة لا تكفي فاستشهد بدمه ليبقى وطنه وطن المحبة والكرامة والاستقلال:,واشار الى ان الشعب انتفض وأراد أن يبني دولة وشهادة بيار لم تذهب سدى بل أثمرت، مضيفا:"كان همّه الانسان المعذب وهجرة الشباب والاقتصاد ومحاربة الفساد ولم يتمكن من تحقيقها، لكنه أطلق شعارات غذّت عقول شبابنا وشاباتنا وأخذ مواقفه بما يتناسب وقناعاته".وختم:" يا عزيزي سامي اليوم تحققت أحلامك وانتصرت فمنذ 3 سنوات قلت اتكالي على الشعب، وقد استخف البعض بك لكن بالانتصار والثورة كل ما قلته تحقق، وكنت السبّاق في افكارك وتطلعاتك التي تتحقق الواحدة تلو الأخرى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top