2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طقس غائم الى ماطر ليلا logo الدولار الى إرتفاع.. الى أي سعر وصل اليوم؟ logo الطقس يتحول.. هذه تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب لبنان logo بعد إصابته بحجر على رأسه.. ماذا قال الزميل آدم شمس الدين؟ logo سعر الألبان في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020 logo سعر الجرانيت في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020 logo وفاة أقصر رجل في العالم logo اصابة فتاتين بحادث سير
المعهد الفني الأنطوني افتتح معرض الخط العربي لمناسبة عيد الاستقلال
2019-11-21 18:20:17

أكّد مدير المعهد الفني الأنطوني في الدكوانة الأب شربل بو عبود، في كلمة خلال حفل إفتتاح معرض لوحات فنية في الخط العربي للفنان والخطاط إدمون فخري، أستاذ الخط العربيّ في المعهد بمعيَّة طلاب المعهد الذين شاركوا بإعداد هذه اللوحات، أنه يتمنى أن يكون عيد الاستقلال هذا العيد بمثابةِ وقفة وطنية مفعمة بالصلاة من أجل وطننا الحبيب لبنان كي ينعم بالأمن والاستقرار في هذه الأيام التي نحن بأمسِّ الحاجة فيها لأن نكون متضامنين مع بعضنا البعض لننهضَ بلينان النِّعمة رسالة الأكوان.

وتلا المشاركون صلاة تكريس لبنان لقلب مريم العذراء الطاهر. وجال الحاضرون في أرجاء المعرض.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top