2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo نظام غذائي وتمارين رياضية أفقدا المغنية البريطانية أديل وزنها تعرف عليه logo هيئة الاسعاف الشعبي في طرابلس تنهي دورة التثقيف الصحي والاسعافات الاولية logo بالفيديو: تحطيم زجاج محلات باتشي في بيروت.. واقتحام لمكاتب ألفا logo قوى الأمن تنشر فيديو لعنصر يوجه نداء للمتظاهرين في وسط بيروت logo ما هي نتائج مؤتمر برلين بشأن ليبيا؟ logo كم بلغ عدد المصابين في مواجهات وسط بيروت؟ logo إصابة مراسل ″الجزيرة″ ومصور ″الجديد″ بالرصاص المطاطي في وسط بيروت logo رعد: كلنا مأزومون من السياسة المالية والنقدية
بو صعب بذكرى الاستقلال: كنت أتمنى أن يكون لبناننا أفضل ودولتنا أقوى وشعبنا مكرما
2019-11-21 19:23:38

لفت وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال الياس بو صعب، في بيان، إلى أنّ بمناسبة العيد الـ76 للاستقلال، كنت أتمنّى أن يكون لبناننا أفضل ودولتنا أقوى وشعبنا مكرّمًا، لكن يبقى الأمل بجيل واع يعمل لنبذ الفتنة والطائفيّة، ويكون مشروعه بناء الدولة المدنيّة والقادرة والخالية من الفساد، ودائمًا يتّكل على جيشه البطل ويكرّم جنوده وضبّاطه ويحميهم من كلّ سوء؛ كما يحمي الجيش الوطن ويحافظ على استقراره وسلمه ووحدة أراضيه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top