2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo الاب العام لجماعة ″رسالة حياة″ عن موضوع الراهبتين: الملف فارغ logo بالفيديو: تضارب بين القوى الأمنية وعدد من المحتجين logo "لا للجوع".. صيدا تتضامن مع الفقراء logo عز الدين: ولادة الحكومة باتت قاب قوسين أو أدنى في حال بقيت القوى السياسية عند مواقفها logo السيد تعليقا على الاستشارات النيابية غدا: مسرحية هزلية بإخراج رديء logo وزير خارجية الاتحاد الأوروبي دعا لتنفيذ الاتفاق النووي: الحفاظ عليه مسؤولية الجميع logo ارتفاع واردات الصين من النفط الخام إلى مستوى قياسي في تشرين الثاني logo ترامب: لا أعتقد أن لدى زعيم كوريا الشمالية رغبة بالتدخل في الانتخابات الأميركية
خطار في ختام دورة تدريبية للدفاع المدني: للتركيز على المعلومات المكتسبة وتعزيز القدرات
2019-11-21 19:23:40

سلم مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، في مكتبه ظهر اليوم، إفادات لعناصر من الدفاع المدني تابعوا دورة تدريبية استمرت لستة أسابيع حول كيفية التدخل عند وقوع عمل إرهابي يؤدي إلى انتشار المواد الكيميائية والبيولوجية والشعاعية والنووية والتي تشكل خطرا جسيما على الإنسان والبيئة في آن معا. ودعا خطار المتطوعين الى ضرورة الإحتفاظ بماتلقنوه من دروس نظرية ومعاودة الإطلاع عليها من وقت لآخر لتترسخ هذه المعلومات في آذهانهم، مذكراً بـالمقولة الشهيرة المعتمدة في المدرسة الحربية، أن لا مجال للدرس أثناء القتال، لذا يجب أن يتسلح العناصر بالعلم والثقافة ليكونوا على مستوى التطلعات والآمال عند اضطرارهم للتدخل فورا لانقاذ المواطنين من آثار هذه المواد الملوثة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top