2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع تاريخي في أسعار الذهب في مصر وعيار 21 يتجاوز 800 جنيه logo توقيف صراف logo الأطباء الإيطاليون ينجحون في فصل توأمين سياميين لطفلتين موصولتين عند مستوى الجمجمة logo الصحة العالمية تصدر 4 إرشادات مهمة بعد الإقرار بانتقال "كورونا" عبر الهواء logo اليكم الارقام الحقيقية لاصابات كورونا في لبنان اليوم.. هكذا توزعت logo روسيا تكشف عن فحوصات للكشف عن قوارض تنقل الطاعون الدملي logo الصحة العالمية تكشف أن مئات الملايين من الأطفال في خطر لفقدان لقاحات السل logo انخفاض معدل الإصابات بفيروس "كورونا" في مصر
خطار في ختام دورة تدريبية للدفاع المدني: للتركيز على المعلومات المكتسبة وتعزيز القدرات
2019-11-21 19:23:40

سلم مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، في مكتبه ظهر اليوم، إفادات لعناصر من الدفاع المدني تابعوا دورة تدريبية استمرت لستة أسابيع حول كيفية التدخل عند وقوع عمل إرهابي يؤدي إلى انتشار المواد الكيميائية والبيولوجية والشعاعية والنووية والتي تشكل خطرا جسيما على الإنسان والبيئة في آن معا. ودعا خطار المتطوعين الى ضرورة الإحتفاظ بماتلقنوه من دروس نظرية ومعاودة الإطلاع عليها من وقت لآخر لتترسخ هذه المعلومات في آذهانهم، مذكراً بـالمقولة الشهيرة المعتمدة في المدرسة الحربية، أن لا مجال للدرس أثناء القتال، لذا يجب أن يتسلح العناصر بالعلم والثقافة ليكونوا على مستوى التطلعات والآمال عند اضطرارهم للتدخل فورا لانقاذ المواطنين من آثار هذه المواد الملوثة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top