2019- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo آلان حكيم: نحن أمام حكومة أقنعة ملامحها تكنوقراط وباطنها سياسي logo غسان عطالله: كنا من أول من سهّل وعبّد الطريق من أجل تأليف حكومة منتجة logo نيجيرفان بارزاني: داعش يعيد تنظيم صفوفه ويستغل الظروف logo نتانياهو: هناك اتصالات جارية للتوصل لتهدئة طويلة المدى مع حركة حماس في غزة logo فقدان مروحية تابعة للحرس الوطني الأميركي في مينيسوتا logo منع التصويت على مشروع قانون الإبادة الجماعية للأرمن في مجلس الشيوخ الأميركي logo كرياكوس ترأس قداسا احتفاليا في كنيسة مارنقولا برسا logo الدوري الإنكليزي: ارسنال يسقط امام برايتون بثنائية
إتهام نتنياهو بتلقي رشى والخداع وسوء الأمانة
2019-11-21 19:25:08

قرّر المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية، أفيحاي مندلبليت، توجيه اتّهام لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بتلقي رشى في الملف 4000، وتهمة "الخداع وخيانة الأمانة في الملفين 1000 و2000".
ومن المقرّر أن يعلن مندلبليت ذلك رسميا في مؤتمر صحفي عند الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس.
وأوضحت وزارة القضاء الإسرائيلية، أن الصحافيين سيمنعون من توجيه الأسئلة للمستشار القضائي بعد إلقاء بيانه، وسيقتصر تواجدهم على نقل أحداث المؤتمر.
كما أنه من المقرر أن يدلي نتنياهو بتصريحات في هذا الخصوص، في تمام الساعة الـ20:30، من مقر إقامة رئيس الحكومة في القدس، دون السماح للصحافيين بالحضور.
هذا، وأجرى مكتب المستشار القضائي للحكومة خلال الفترة الأخيرة، جلسات مكثفة حول ملفات نتنياهو، وفق ما أوردت وسائل الإعلام الإسرائيلية، خلال الأيام الماضية.
وكانت هيئة البث الإسرائيلي "كان"، قد نقلت بداية الأسبوع الجاري، عن مصادر سياسية تحدثت مؤخرا مع مقربين من نتنياهو، "أن طاقم محامي نتنياهو نصحوه، أن يذهب إلى انتخابات ثالثة، لأن هذه الخطوة قد تمنحه مزيدا من الوقت للتعامل مع ملفات الفساد التي تلاحقه، وتوفر له الفرصة لإدارة ملفاته أمام سلطات إنفاذ القانون".
ويواجه نتنياهو شبهات فساد في 3 ملفات أساسية، كانت وحدة التحقيقات في الشرطة قد حققت معه بشأنها في العامين الماضيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top