2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo الاستشارات غداً وترشيح الخطيب لا يتبنّاه أحد logo جدول مواعيد الاستشارات يؤكد غياب الثقة بين «المستقبل» و«التيار» logo «مسامير» الحراك تتوعد الخطيب.. والحريري ينشد المساعدة الدولية logo هل تصل "عربة" سمير الخطيب إلى محطّتها الأخيرة؟ logo خسائر بـ 400 مليون دولار منذ ١٧ تشرين الثاني logo مقتل 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في إطلاق نار بالقرب من القصر الرئاسي المكسيكي logo تحالف الفتح العراقي: العقوبات الأميركية لن تستأصل مشروع المقاومة بل تؤصله
أمين بيار الجميّل لوالده: ستبقى شهيد كل لبنان
2019-11-21 19:25:48

قال نجل الشهيد الوزير والنائب بيار الجميّل، أمين بيار الجميّل في خلال تلاوة النوايا في القداس الالهي لمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاده: "بعد 13 سنة على غيابك لبنان انتفض لأنه شبع من السرقة والبهدلة، ولكل من اعتقدوا يا والدي أن شهادتك ذهبت سدى أقول: انتم مخطئون، لأنك ستبقى الى الأبد قائدنا ورئيسنا وشهيد كل لبنان".وأضاف: " لكل من يسأل "لو كان بيار الجميّل حيًّا ماذا كان فعل في الثورة" أقول: "لو كان بيار حيًّا لما كان للثورة من وجود، ولكان فخامة الرئيس بيار الجميّل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top