2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo كم بلغ عدد المصابين في مواجهات وسط بيروت؟ logo إصابة مراسل ″الجزيرة″ ومصور ″الجديد″ بالرصاص المطاطي في وسط بيروت logo رعد: كلنا مأزومون من السياسة المالية والنقدية logo بالفيديو.. X-61A الأميركية تحلق للمرة الأولى logo المفقودون في جرود حربتا 3 شبان.. لم يُعثر عليهم حتى الآن logo بالفيديو: اعتصام في باريس تضامناً مع المحتجين في بيروت logo قوى الامن تحذر المتظاهرين logo بالفيديو: بدء أعمال الشغب في وسط بيروت
أمين بيار الجميّل لوالده: ستبقى شهيد كل لبنان
2019-11-21 19:25:48

قال نجل الشهيد الوزير والنائب بيار الجميّل، أمين بيار الجميّل في خلال تلاوة النوايا في القداس الالهي لمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاده: "بعد 13 سنة على غيابك لبنان انتفض لأنه شبع من السرقة والبهدلة، ولكل من اعتقدوا يا والدي أن شهادتك ذهبت سدى أقول: انتم مخطئون، لأنك ستبقى الى الأبد قائدنا ورئيسنا وشهيد كل لبنان".وأضاف: " لكل من يسأل "لو كان بيار الجميّل حيًّا ماذا كان فعل في الثورة" أقول: "لو كان بيار حيًّا لما كان للثورة من وجود، ولكان فخامة الرئيس بيار الجميّل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top