2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماذا استهدفت الغارة في عيتا الشعب اليوم؟ بيان يكشف logo تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان! logo بالصور: بهاء الحريري في بيروت logo خلف : هل من يسمع؟ logo تسريب موعد امتحانات "الثانوي": ذريعة لاعتماد المواد الاختيارية؟ logo روسيا تشدد قواعد سفر المسؤولين إلى خارج البلاد logo تهديدٌ يطال القنصلية الإيرانية بباريس! logo دعموش: الرد الإيراني هشم صورة الجيش الاسرائيلي
حسن: لتحديد موعد الاستشارات لتسمية رئيس جديد للحكومة
2019-11-21 19:25:49

دعا شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن المسؤولين إلى استلهام معاني الاستقلال والعمل بموجبها حفاظا على هذا الوطن وصوناً له من الأخطار العديدة التي باتت تهدده، وفي مقدمتها خطر الانهيار الذي يصيب الناس في حياتهم ومعيشتهم ورزقهم ويومياتهم، وقد باتوا في معاناة ما بعدها معاناة يرفعون الصوت في الساحات لأجل حقوقهم التي يقاسون لأجلها المصاعب.وأكد الشيخ حسن في مناسبة عيد الاستقلال ضرورة العمل الحثيث لتحديد موعد الاستشارات لتسمية رئيس جديد للحكومة، مطالبا بمقاربة مختلفة على مستوى أهل الحكم لمجريات الأمور تراعي كل هموم المواطنين دون إبطاء. ووجه في الوقت نفسه التحية لكل من قدّم وناضل وضحّى لأجل الحفاظ على استقلال لبنان، والذود عن كيانه، وتحرير أرضه. كما أهاب باللبنانيين على اختلاف طوائفهم ومشاربهم صون وحدتهم الوطنية الجامعة بالعدل والأمن والكرامة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top