2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طقس غائم الى ماطر ليلا logo الدولار الى إرتفاع.. الى أي سعر وصل اليوم؟ logo الطقس يتحول.. هذه تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب لبنان logo بعد إصابته بحجر على رأسه.. ماذا قال الزميل آدم شمس الدين؟ logo سعر الألبان في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020 logo سعر الجرانيت في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020 logo وفاة أقصر رجل في العالم logo اصابة فتاتين بحادث سير
واتساب: حدثوا التطبيق فورا
2019-11-21 20:04:08

حث “واتساب” مستخدميه على تحديث آخر نسخة من التطبيق بسبب مخاوف من التجسس. ويتعلق الأمر بمقطع فيديو ضار يسمح للمتسللين بالوصول إلى رسائل مستخدمي واتساب عن طريق مشاركة ملف MP4.

وذكر واتساب المملوك لعملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك،أنه قام بإصلاح الخلل في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن المستخدمين الذي لم يقوموا بتحديث التطبيق يظلون عرضة للاختراق.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشف 19 ناشطا وصحافيا وسياسيا في الهند أن حساباتهم على واتساب قد تم استهدافها. وكانوا بين 1400 شخص حول العالم تلقوا رسائل تحذر من أن اتصالاتهم الرقمية قد تكون تعرضت للاختراق.

لكن واتساب نفى الربط بين تلك الرسائل وتحذيره من ملف الفيديو الضار، وقال إنه ما من دليل على أن هذه الثغرة الأمنية بتطبيق المراسلة قد تم استغلالها بواسطة المتسللين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top