2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: حادث سير مروع في طرابلس logo بالفيديو: اشكال بين القوى الأمنية ومتظاهرين أمام سرايا حلبا logo انتشار امني كثيف ومسيرات.. هكذا يبدو المشهد في طرابلس logo قبل “الخميس الحاسم”.. مساءلة ترامب قاب قوسين أو أدنى logo قصة مدير يقضي 250 يوماً بعيداً عن منزله logo وفاة سمير أسعد logo عُسرُ البلع dysphagia: الأسباب والفحص التشخيصي (د. حنينا أبي نادر) logo مائدة ميلادية صحّية و«رشيقة» بامتياز
رودجرز: أعشق حياتي في ليستر سيتي
2019-11-21 20:15:06

قرر مدرب نادي ​ليستر سيتي​ ​برندان رودجرز​ الرد على التكهنات الإعلامية التي المحت الى أنه كان المرشح الأول لخلافة ماوريسيو بوتشيتينو في تدريب ​توتنهام​ هوتسبير قبل تولي جوزيه مورينيو المسؤولية.

وفي حديث له، قال رودجرز: "لا يوجد شيء للحديث عنه بهذا الشأن، أنا سعيد في ليستر، أعمل في النادي منذ فترة قصيرة، لدينا مشروع رائع هنا وأركز على تحقيقه".

وأضاف: "تعلمت أنه سيتم ترديد اسمك كثيرا بشأن مناصب أخرى، المهم الآن أنني سعيد لمساعدة النادي في التطور، أعشق حياتي في ليستر سيتي".

واختتم: "عندما تؤدي عملك بشكل جيد تجد الجميع يحاول إبعادك عن ذلك، حضرت إلى هنا من أجل مساعدة الفريق في النمو والتطور، كم من الوقت سيستغرق ذلك لا يمكن تحديد هذا لكني سعيد هنا".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top