2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى من بلدية طرابلس: نستبشر بمرحلة جديدة تجلب الخير للمدينة logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo استقالة متحدثة من الخارجية الأميركية احتجاجاً على حرب غزة logo انقلاب مركبة على الأوتوستراد logo بيان هام من نقابة المعلمين في المدارس الخاصة.. ماذا جاء فيه؟ logo إسرائيل مستعدة لتغيير مطلب الـ"40 رهينة"! logo حاصباني يكشف عن مشاورات تتم لتشكيل جبهة شبيهة بـ 14 آذار
البرازيلي نيمار يرد على إنتقادات توماس توخيل
2019-11-21 20:15:20

رد نجم ​باريس سان جيرمان​، البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا على تصريحات التي أطلقها ضده مدربه الألماني ​توماس توخيل​ دون أن يسميه.

وصرح توخيل بأنه غاضب بشدة من تواجد نيمار في مدريد لحضور كأس ديفيز، مؤكداً أنه لا يقبل هذه الرحلة على الإطلاق، لأن التوقيت غير مناسب وسيفقد اللاعب تركيزه.

وبعد تلك التصريحات كتب نيمار على حسابه بموقع "تويتر": "نواجه بعض المشكلات في الحياة، ولكن عندما تقلق، فإنك تجعل المتاعب مضاعفة.. لا تقلق، وكن سعيداً".

In every life we have some trouble
But when you worry, you make it double
Don't worry, be happypic.twitter.com/dP7azdikh4

— Neymar Jr (@neymarjr)November 21, 2019

ويستعد سان جيرمان لمواجهة ليل الجمعة بالدوري الفرنسي، ثم ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد توخيل اليوم جاهزية نيمار لخوض موقعة الميرينغي، بعد تعافيه من الإصابة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top