2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo حلا نورة أعلنت وفاة والدتها وهي حية.. وتعرّضت للتحرش والإبتزاز logo تورينو يهزم فيورنتينا، كالياري يخطف نقطة من ساسولو وبالوتيلي يقود بريشيا لتخطي سبال logo الليغ1: ريمس يتخطى سانت ايتيان بثلاثية logo خواكين يهدي ريال بيتيس فوزاً مستحقاً امام بيلباو logo ترامب: زعيم كوريا الشمالية ذكي جدا وسيخسر كل شيء إذا تصرف بعدوانية logo الخطيب بعد لقائه الحريري: أعتذر عن عدم إكمال المهمة logo الصين تعلن رفضها للتوسع الاستيطاني ومساعي إسرائيل لضم الأغوار logo الخليل: الغد يوم فاصل
البرازيلي نيمار يرد على إنتقادات توماس توخيل
2019-11-21 20:15:20

رد نجم ​باريس سان جيرمان​، البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا على تصريحات التي أطلقها ضده مدربه الألماني ​توماس توخيل​ دون أن يسميه.

وصرح توخيل بأنه غاضب بشدة من تواجد نيمار في مدريد لحضور كأس ديفيز، مؤكداً أنه لا يقبل هذه الرحلة على الإطلاق، لأن التوقيت غير مناسب وسيفقد اللاعب تركيزه.

وبعد تلك التصريحات كتب نيمار على حسابه بموقع "تويتر": "نواجه بعض المشكلات في الحياة، ولكن عندما تقلق، فإنك تجعل المتاعب مضاعفة.. لا تقلق، وكن سعيداً".

In every life we have some trouble
But when you worry, you make it double
Don't worry, be happypic.twitter.com/dP7azdikh4

— Neymar Jr (@neymarjr)November 21, 2019

ويستعد سان جيرمان لمواجهة ليل الجمعة بالدوري الفرنسي، ثم ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد توخيل اليوم جاهزية نيمار لخوض موقعة الميرينغي، بعد تعافيه من الإصابة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top