2019- 12 - 05   |   بحث في الموقع  
logo أبو سليمان: 60 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي logo "تكتل الجمهورية القوية" يعلن موقفه من الإستشارات النيابية logo وهاب: الإستشارات قد لا تحصل الإثنين وأنا مع بقاء الحريري رئيسا للحكومة logo وزارة النقل السورية تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول logo بومبيو يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب: خاطئ بشكل كامل logo سقوط قذيفتين داخل قاعدة بلد الجوية في العراق logo الأيام الأخيرة لداليدا في «سر» logo يوسف الخال: تخطيت مرحلة التأسيس!
الصليب الأحمر الدولي: سلمنا 10 جنود أفغان كانوا محتجزين لدى طالبان لحكومة كابول
2019-11-21 20:24:00

أعلن رئيس وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر في أفغانستان، خوان بيدرو شارير، أنّه تمّ الإفراج عن عشرة من أعضاء قوات الأمن الوطني الأفغانية، كانوا محتجزين لدى حركة طالبان، وتسليمهم للجنة الدولية للصليب الأحمر في إقليم هلمند.

وأوضح في بيان، أنّنا نقلنا العناصر عبر خط المواجهة إلى لشكركاه، حيث سلّمناهم إلى السلطات الأفغانية في مكتب الحاكم.

جاءت الخطوة بعد إطلاق حركة طالبان الأفغانية سراح أستاذَين جامعيَين أحدهما أميركي والآخر اأترالي يوم الثلثاء، بعد احتجازهما لأكثر من ثلاث سنوات، ممّا زاد من آمال إحياء محادثات السلام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top