2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo الاستشارات غداً وترشيح الخطيب لا يتبنّاه أحد logo جدول مواعيد الاستشارات يؤكد غياب الثقة بين «المستقبل» و«التيار» logo «مسامير» الحراك تتوعد الخطيب.. والحريري ينشد المساعدة الدولية logo هل تصل "عربة" سمير الخطيب إلى محطّتها الأخيرة؟ logo خسائر بـ 400 مليون دولار منذ ١٧ تشرين الثاني logo مقتل 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في إطلاق نار بالقرب من القصر الرئاسي المكسيكي logo تحالف الفتح العراقي: العقوبات الأميركية لن تستأصل مشروع المقاومة بل تؤصله
الراعي: تأليف الحكومة هي مشكلة سيادة في القرار
2019-11-21 20:26:14

رفع البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي الصلاة مساء اليوم الخميس، على نية استقلال لبنان خلال ساعة السجود امام القربان المقدس التي اقامها في كنيسة الصرح البطريركي في بكركي.وفي تأمله الروحي عشية عيد الاستقلال، قال: "بسجودنا اليوم امام القربان المقدس ليلة عيد استقلال لبنان، وفي الليلة التي يتوافد فيها المؤمنون الى عنايا للصلاة امام ضريح القديس شربل في الثاني والعشرين من كل شهر، نصلي ونسجد امام الرب يسوع على نية لبنان، لبنان المستقل اي لبنان صاحب قراره بنفسه. فالاستقلال وسيادة الدولة يكمّلان بعضهما، ومعروف ان الازمة التي نعيشها اليوم بالنسبة الى تأليف الحكومة هي مشكلة سيادة في القرار ومشكلة استقلال كامل". وتابع: "نصلي من اجل استقلال لبنان الكامل وسيادته الكاملة كي يستمر بتأدية رسالته في الشرق وهو صاحب رسالة في هذا العالم. ان الصعوبات ستزيدنا محبة للبنان، وهذا ما نشهده ونشاهده في قلوب وعلى وجوه شبابنا وصبايانا الذين يقومون بالحراك المدني ومطلبهم ان يسلم لبنان وان يستعيد قراره وقوته، وهذا ما يعطيهم القوة والفرح في تحركهم". وختم:"لقد حضر الكثير من اللبنانيين من خارج لبنان لان هذا الحراك حرّك محبة لبنان في قلوبهم وقد رأوا في المتظاهرين وجه لبنان الحقيقي. نحن نصلي كي تستمر هذه الانتفاضة بشكل سلمي وحضاري وقوتها تكمن بمقدار ما هي سلمية وحضارية."


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top