2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض لـ"المدن": تغييرات إيجابية قريباً لتوفير الأدوية وخفض أسعارها logo كتاب من الرافعي الى نهرا..اليكم ما جاء فيه logo سرقة دراجة نارية والإعتداء على صاحبها logo “الحركة اللبنانية الديموقراطية” أيدت تأجيل الانتخابات البلدية ودعت الى انتخاب رئيس للجمهورية logo إسرائيليون يعثرون على بقايا صاروخ إيراني "عملاق"! logo "عملية معقدة"... حاصباني يتحدث عن "معوقات" مكافحة تبييض الاموال logo تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! logo نصيحة من إيلي فرزلي لجعجع: خذ المبادرة!
الراعي: تأليف الحكومة هي مشكلة سيادة في القرار
2019-11-21 20:26:14

رفع البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي الصلاة مساء اليوم الخميس، على نية استقلال لبنان خلال ساعة السجود امام القربان المقدس التي اقامها في كنيسة الصرح البطريركي في بكركي.وفي تأمله الروحي عشية عيد الاستقلال، قال: "بسجودنا اليوم امام القربان المقدس ليلة عيد استقلال لبنان، وفي الليلة التي يتوافد فيها المؤمنون الى عنايا للصلاة امام ضريح القديس شربل في الثاني والعشرين من كل شهر، نصلي ونسجد امام الرب يسوع على نية لبنان، لبنان المستقل اي لبنان صاحب قراره بنفسه. فالاستقلال وسيادة الدولة يكمّلان بعضهما، ومعروف ان الازمة التي نعيشها اليوم بالنسبة الى تأليف الحكومة هي مشكلة سيادة في القرار ومشكلة استقلال كامل". وتابع: "نصلي من اجل استقلال لبنان الكامل وسيادته الكاملة كي يستمر بتأدية رسالته في الشرق وهو صاحب رسالة في هذا العالم. ان الصعوبات ستزيدنا محبة للبنان، وهذا ما نشهده ونشاهده في قلوب وعلى وجوه شبابنا وصبايانا الذين يقومون بالحراك المدني ومطلبهم ان يسلم لبنان وان يستعيد قراره وقوته، وهذا ما يعطيهم القوة والفرح في تحركهم". وختم:"لقد حضر الكثير من اللبنانيين من خارج لبنان لان هذا الحراك حرّك محبة لبنان في قلوبهم وقد رأوا في المتظاهرين وجه لبنان الحقيقي. نحن نصلي كي تستمر هذه الانتفاضة بشكل سلمي وحضاري وقوتها تكمن بمقدار ما هي سلمية وحضارية."


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top