2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما تناوله اجتماع الاليزيه بين ماكرون وميقاتي logo رحيل صلاح السعدني... "عمدة" الدراما المصرية logo بالفيديو :نائب سابق يتعرض للسرقة logo مأساة كبيرة عند شاطئ صور.. إليكم ما حصل logo مواعيد امتحانات الدخول إلى معهد الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية logo "بترددوا ببغائياً "... ابي خليل رداً على جعجع: خربتوا البلد logo عرّاب الثورة وبطل من زمن ندرة الأبطال... ماذا حصل في 19 نيسان؟ logo مؤشّر خطير لمستوى "الإدمان" في لبنان... سلوم يشكّك!
بعد كلمة عون... قطع للطرق
2019-11-21 22:30:19

قطع عدد من المحتجين الطريق على تقاطع برج الغزال باتجاه جسر الرينغ بيروت، بحسب ما أفادت غرفة التحكم المروري.
كما أفادت غرفة التحكم عن قطع لبعض الطرقات في البقاع وطريق عام القبة - زغرتا أمام الريجي.
الى ذلك، اشارت وكالة المركزية الى تجمّع لعدد كبير من الشبان من وثوار مستقلين ومواطنين على طريق القصر الجمهوري لمطالبة الرئيس عون بتشكيل حكومة مستقلّين وتواجد كثيف للجيش اللبناني والمخابرات .
كما افادت الوكالة الوطنية ان متظاهرين حاولوا قطع الطريق امام باتيسري "بلادان" طريق الشام، فأبعدتهم عناصر الجيش الموجودة في المكان إلى جنب الطريق.
وأقدمت مجموعة من المحتجين في بلدة الناعمة - حارة الناعمة، قطعت مسربي الأوتوستراد الساحلي عند الناعمة.
هذا وقطع محتجون مسلكي اوتستراد البداوي بين طرابلس وعكار.
من جهة أخرى، تجمع عدد من المحتجين في ساحة ايليا في صيدا وتم قطع السير جزئيا.********* *********وتأتي خطوة قطع الطريق، بعد كلمة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون التي ألقاه لمناسبة عيد الاستقلال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top