2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو) logo حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" logo "يُلبسون خلافاتهم للسفراء".. هكذا ضاعت الفرصة! logo "مدوزن ومدروس".. هكذا سيأتي الردّ!
اولى تصريحات كوادرادو بعد تجديد عقده مع يوفنتوس
2019-11-21 23:16:52

كشف النجم الكولومبي لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ​خوان كوادرادو​ عن تجديد عقده مع ناديه الإيطالي، وكان اليوفي أعلن في بيان رسمي، تمديد عقد كوادرادو حتى صيف 2022.

ونشرت القناة الرسمية ليوفنتوس تصريحات كوادرادو التي اتت كالاتي: "أنا سعيد جدًا لإكمال قصتي مع يوفنتوس".

وعن اهدافه التي يرغب في تحقيقها مع البيانكونيري، اختتم: "التتويج بلقب الدوري يظل مميزًا وأيضًا دوري أبطال أوروبا، نأمل أن يكون هذا هو العام الذي نحقق فيه اللقب وبالتأكيد نعمل بجد من أجل ذلك، انا سعيد جدًا بما تعلمته في صفوف يوفنتوس وأرغب في أن أواصل التطور والتحسن ومازال أمامي الكثير لأتعلمه، وآمل أن أكون لاعبا أكثر تكاملاً على الجانب الدفاعي".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top