2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات تعود إلى "قواعد الاشتباك": استهداف المواقع "المعتادة" logo غداً.. تدابير سير في هذه المناطق logo بشأن "زلة" بايدن الاخيرة... تعليقٌ من البيت الابيض! logo تفاصيل هجوم أصفهان... "صواريخ العراق" تكشف حقيقة رواية طهران logo تدابير سير في بيروت غدًا logo الخطيب من المطار: تأكيد وحدة الصف الوطني لإخراج لبنان من وضعه logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده
الجراح يرد على الحاج حسن
2019-11-21 23:29:03

رد وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح على رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النائب حسين الحاج حسن الذي قال في حديث للـ lbc ان في احدى المناطق مركز بيع لاحدى شركتي الاتصالات مساحته 600 متر مربع.وقال الجراح: "مركز البيع بمساحة 600 متر مربع لاحدى شركتي الاتصالات في صور هو ليس مركز بيع فقط بل صيانة ايضا".وتابع:" قطاع الاتصالات تحسّن ولكن ليس كما يجب وفي عقد الصيانة حصل توفير قدره 6 ملايين دولار، وأنا أتحمل كل ما حصل في وزارة الاتصالات منذ اليوم الذي توليت هذه الوزارة".وردا على سؤال، قال الجراح:" عمل جمال فاخوري في المناقصة التي أجريت في هيئة اوجيرو لتركيب الفايبر اوبتيك كان كمراقب فقط، وللتأكد من أن المحضر مطابق للعروض المالية عند فتح الظروف". وعن اتهامه باختلاس الأموال، قال: "لا أرى أي اساس لهذا الادعاء والقاضي ابراهيم لم يطلب مني رفع السرية المصرفية أو أي كشف حساب أو أي شيء له علاقة بالاموال وانا أجبته عن كل الاسئلة التي طرحها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top