2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟ logo هل يعود الحاج وفيق إلى الإمارات؟ logo إجتماع طهران: "رفح" عنوان المرحلة الجديدة
الطبش: الحريري رفض تسمية أي مرشح لرئاسة الحكومة
2019-11-21 23:29:12

أكدت عضو كتلة المستقبل النائبة رولا الطبش للـmtv، ان الكتلة لم نطعن أحدا وكان موقفنا واضحا من الجلسة التشريعية، مشيرة الى ان القانون واضح بأن لا تشريع في ظل حكومة مستقيلة.وأضاف:" الظروف الحالية في ظل الثورة تختلف عن الظروف السابقة وطرح اي موضوع هناك خلاف حوله يؤدي الى مزيد من الاختلاف، وإثارة الشارع والثورة اليوم تفوق قوة الدستور وعلينا الاستجابة لمطالب الناس".واشارت الطبش الى انه يجب عدم الخوف من خيار حكومة المستقلين والذهاب الى انتخابات مبكرة، لافتة الى ان رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري رفض تسمية أي مرشح لرئاسة الحكومة من قبله فتم عرض أسماء عليه من بينها إسم الوزير السابق محمد الصفدي.وتابعت:" كل السياسات السابقة لم تنجح والشعب قال كلمته ولذلك لن نعيد التجربة، ونحن أمام خيارين إما ان نذهب الى الانهيار او الاتجاه نحو الاستشارات النيابية التي كان يجب ان يدعو اليها رئيس الجمهورية منذ اللحظة الاولى لاستقالة الحكومة".وأضافت:"الحريري كان أول من استمع الى مطالب الناس واستقال ولو كانت استقالة النواب تخدم مصالح الشعب لكنا أول المستقيلين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top