2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي logo تأجيل يوم التضامن مع الجيش والقوى الأمنية logo بعد توقيف الراهبات... رد قوي من رياشي logo نصر الحريري: لوضع حد لتعطيل نظام بشار الأسد عمل اللجنة الدستورية logo الشريف: الحريري أفضل خيار ولا امكانية لتجاوز المشكلة الا بوجوده مع حكومة إختصاصيين
وزير الخارجية الصيني: مشروع القانون الأميركي يهدف إلى تدمير هونغ كونغ
2019-11-22 15:57:11

دان وزير الخارجية الصيني وانغ يي اليوم مشروع القانون الذي أقره الكونغرس الأميركي ويدعم المتظاهرين المطالبين بالديموقراطية في هونغ كونغ معتبرا أنه “يشجع المجرمين العنيفين ويهدف إلى بث الفوضى بل حتى تدمير هونغ كونغ”.


أضاف: “إن مشروع القانون هو تدخل فاضح في الشؤون الداخلية للصين”، وذلك خلال اجتماع مع وزير الدفاع الأميركي السابق وليام كوهن في بكين، وفق بيان لوزارة الخارجية الصينية.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top