2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
علم لبنان يزيّن برج خليفة في الامارات والنجوم يتفاعلون
2019-11-22 20:24:31

الخطوة حصلت على اعجاب الملايين لاسيما الشعب اللبناني وبعض انين وانات الذين عبروا عن اعجابهم بالخطوة ومنهم انة اليسا التي نشرت الصورة ، الممثل مازن معضم الذي علق: "شكرا دولة الامارات شكرا امارة دبي كل الحب والاحترام".

وكانت قد علقت ميريام فارس: "قدي كبر قلبي لما دولة الإمارات عرضت علم بلدي لبنان على أكبر برج بالعالم برج خليفة والفضل كله للشيخ محمد بن راشد يللي كرّم شعبي وبلدي بعيد إستقلاله بالوقت يللي حكام بلدي كانوا عم يحتفلوا بخجل، ياريت يا حكام بلدي تتعلّموا من حكام الإمارات بكرموا شعب وبكرموا وطن لبنان ينتقض".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top