2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo جامع سيدي عبدالواحد.. أثر مملوكي بطراز مغربي logo توقف خدمات الأونروا مشروع إبادة جديد للفلسطينيين!.. ديانا غسطين logo الحوار محاصر.. والرئاسة الى ما بعد غزة!.. غسان ريفي logo من الآن وحتى منتصف نيسان.. خطر يتهدد لبنان؟ logo خطاب واحد لبكركي: تطبيق الدستور ورفض الأعراف logo حرب غزة..وطموحات إيران النووية
موجز المساء: رونالدو يغيب عن مواجهة أتالانتا، زيدان يدعم بايل، قرعة تصفيات الملحق المؤهل لكأس أوروبا ونصائح جنسية من كونتي للاعبيه
2019-11-22 22:20:41

نبدأ موجز المساء مع أبرز الأخبار، حيث أعلن المدير الفني لنادي ​يوفنتوس​ ماوريسيو ساري أنه سيستبعد النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ عن مواجهة أتالانتا يوم غدٍ السبت في الجولة الـ13 من بطولة الدوري الايطالي.

وأوضح ساري خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء أن رونالدو يشعر بإصابة طفيفة تعرض لها في المباراة الأخيرة له مع منتخب البرتغال في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، على أن يكون جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة أتلتيكو مدريد منتصف الأسبوع المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نبقى مع كرة القدم فقد عقد المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ ​زين الدين زيدان​ مؤتمرًا صحافيًا قبل مواجهة ريال سوسيداد في بطولة الدوري الاسباني تحدث فيه عن عدّة أمور أبرزها عن وضع لاعبه الويلزي غاريث بايل.

وقال زيدان بعد تصرف بايل في مباراة ويلز الأخيرة عندما رفع لافتة أثارت الجدل: "أعتقد أن هذا الموضوع أخذ ضجة كبيرة، لا يهمني ما تقول الجماهير عن بايل، يجب أن يكونوا معه لأن لاعب بالفريق، أنا أنظر إليه فقط من الناحية الرياضية كلاعب، لا يهمني ماذا يحصل في الخارج. لقد تحدثت مع بايل مثلما أتحدث مع جميع اللاعبين، أتحدث معه عن ما يخص الملعب، أعتقد أنه ما زال مهمًا ونستطيع التعويل عليه وما زال لاعبا حاسما".

على صعيد آخر، أقيمت اليوم في العاصمة الرومانية ​بوخارست​ قرعة التصفيات التأهيلية إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 والتي يتنافس فيها 16 منتخبا على 4 مقاعد في البطولة بعد أن ضمن 20 منتخبا الوصول إلى المسابقة القارية.
وأتت المجموعة على الشكل التالي:
المجموعة الأولى: أيسلندا – رومانيا، بلغاريا – مجر.
المجموعة الثانية: البوسنة والهرسك – أيرلندا الشمالية، سلوفاكيا – جمهورية أيرلندا.
المجموعة الثالثة: أسكتلندا – إسرائيل، نروج – صربيا.
المجموعة الرابعة: جورجيا – بيلاروسيا، كوسوفو – مقدونيا الشمالية.

وكشف مدرب نادي ​الإنتر​ أنتونيو ​كونتي​ Antonio Conte في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية أنه يقوم بتقديم نصائح جنسية للاعبيه بكيفية ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة خلال سير الموسم. وقال كونتي: "أنصح اللاعبين بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم، لأنهم إذا فعلوا ذلك مع نساء أخريات، فإن ذلك سيعرضهم لجهد أكثر. "أنصحهم أيضا بممارسة العلاقة الحميمة لفترات أقل خلال الموسم لأن عكس ذلك سيعرضهم للجهد والتعب، كما أني أشرح لهم بعض التفاصيل التي يجب أن يقوموا بها خلال العلاقة كي لا يصرفوا جهدا كبيرا".

.


وفي كرة المضرب، تمكن النجم نوفاك ديوكوفيتش من قيادة منتخب بلاده صربيا إلى ربع نهائي مسابقة كأس دايفيز لكرة المضرب، فخلال منافسات المجموعة الاولى، حققت صربيا فوزها الثاني على حساب فرنسا 2-1 بعد الأول على اليابان 3-0.وبعد تخطي فيليب كراينوفيتش الفرنسي جو-ويلفريد تسونغا 7-5 و7-6 (7-5)، حسم ديوكوفيتش المواجهة بالفوز الثاني على بنوا بير 6-3 و6-3.

ختاما مع كرة السلة، فازوفريق ميلواكي باكس 137-129 على فريق بورتلاند ترايل بلايزرز ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة. بالمقابل خسر فريق فينيكس سانز 121-124 امام فريق نيو اروليانز بيليكيز.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top