2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عدوان إسرائيلي استهدف نقاطا عسكرية في ريف دمشق logo مانشيت “الأنباء”: لا حلول سحرية للرئاسة… حراك “الخماسية” تمهيد للخيار الجديد logo هذا ما دوّنته “النهار” في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” على خط التوافق.. وآخر التصنيفات: لبنان الأكثر بؤساً logo المشهد الصباحي من الجنوب logo نقابة المالكين تردُّ على لجان التجار: لمد يد التعاون logo بشأن رفح... نتنياهو يوافق على "طلب" بايدن logo "مقتله خسارة كبيرة لحماس".. من هو مروان عيسى؟
ريال مدريد ينال جائزة أفضل مؤسسة رياضية لعام 2019
2019-11-22 22:20:53

نال نادي ​ريال مدريد​ الإسباني جائزة أفضل مؤسسة رياضية لعام 2019، وذلك خلال الحفل الذي أقييم بمدينة نيويورك الأميركية.

وقام ​إيميليو بوتراغينيو​، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، بتمثيل النادي في الحفل، الذي يهدف بتشجيع الأفراد والمنظمات والشركات التي تعمل على تحسين العالم، ضمن أهداف الأمم المتحدة للتنمية.

ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات بوتراغينيو التي اتت على الشكل التالي: "ريال مدريد يحظى بمكانة دولية مرموقة بفضل 117 سنة سمحت للنادي بالتفاعل مع العديد من المشجعين حول العالم".

وأضاف: "قد يعود هذا الفضل في النجاح الهائل لريال مدريد إلى سلسلة القيم التي يتم توارثها بين الأجيال، هذه القيم هي العنصر المميز والتي سمحت بمشاركة الجماهير كل النجاحات والإنجازات على مدار عقود متتالية".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top