2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ريزا: أشعر بقلق بشأن الهجمات على المرافق الصحية في لبنان logo عقوبات أميركية على موقع "غزة الآن": يدعم "حماس" logo العراقي حارق القرآن يتوجه إلى النروج طلباً للجوء logo جنوب لبنان والشيوعيون والثمانينات وفق يحيى جابر وأنجو ريحان logo رغم الاحتجاجات... شركة في بريطانيا تواصل تزويد إسرائيل بالأسلحة logo "إستراحة الأعياد"... نائب يتحدّث عن "أجوبة حاسمة"! logo لاعتراض جسم مشبوه... اسرائيل تفعل الدفاعات الجوية في صفد (فيديو) logo الجميل للسيد حسن: أوقف مهزلة جبهة المساندة!
مصر بطلة افريقيا تحت 23 عام بفوزها على ساحل العاج
2019-11-22 23:18:39

احرز المنتخب المصري تحت 23 عام لقب بطولة ​امم افريقيا​ للشباب التي استضافها بعد فوزه في المباراة النهائية على ​ساحل العاج​ بنتيجة 2 - 1 بعد الوقت الاضافي لانتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1 - 1 بين المنتخبين.

وسيطر الفراعنة على الشوط الاول من المواجهة وكللوا جهودهم بهدف التقدم د 37 عبر اللاعب كريم العراقي لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني رجع لاعبو المدرب شوقي غريب الى الوراء وسمحوا للمنافس بتهديد مرماهم بعدة كرات تصدى لها الحارس ببراعة حتى اتت الدقيقة 89 حين سجل ابو بكر دومبيا هدف التعادل لساحل العاج ليفرض على المنتخبين الاوقات الاضافية.

في الشوطين الاضافيين حاول المنتخبان التسجيل لتفادي الوصول الى ركلات الجزاء الا ان التعب وقف حائلا امام تركيز اللاعبين حتى استطاع قائد المنتخب المصري رمضان صبحي من متابعة تسديدة احمد ياسر ريان داخل المرمى د 114 مهديا منتخب بلاده الفوز واللقب.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top