2020- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo إليكم الطرقات التي أعيد فتحها logo كيف توزعت إصابات ″كورونا″ الجديدة على البلدات؟ logo الرئيس الإسرائيلي يبعث رسالة إلى الحكومة اللبنانية logo شكرا" فخامة الرئيس (بقلم سمير مسره) logo “طيران الخليج” تطالب طواقمها بخفض أوزانهم logo ارتفاع عدد اصابات ووفيات كورونا في لبنان logo اشعال اطارات وقطع الطرقات.. ماذا يحصل في الضاحية الجنوبية؟ logo مستشفى الحريري: مركز الإتصالات الخاص بـ″كورونا″ استجاب لـ 65 ألف حالة
أمير قطر يؤكد لعبد المهدي دعمه لحكومة العراق
2019-11-22 23:27:53

أكد المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب فيه عن دعمه لحكومته.

وبحسب بيان المكتب، فإن الشيخ تميم أكد خلال الاتصال وقوفه مع العراق ودعمه للحكومة في مواجهة التحديات والعمل لما فيه أمن واستقرار البلاد وتحقيق تطلعات الشعب العراقي.

من جهته، أشار البيان إلى أن عبد المهدي أعرب عن اعتزازه بالعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، وشكره لموقف قطر في مساندة العراق ودعم أمنه واستقراره.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top