2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: حادث سير مروع في طرابلس logo بالفيديو: اشكال بين القوى الأمنية ومتظاهرين أمام سرايا حلبا logo انتشار امني كثيف ومسيرات.. هكذا يبدو المشهد في طرابلس logo قبل “الخميس الحاسم”.. مساءلة ترامب قاب قوسين أو أدنى logo قصة مدير يقضي 250 يوماً بعيداً عن منزله logo وفاة سمير أسعد logo عُسرُ البلع dysphagia: الأسباب والفحص التشخيصي (د. حنينا أبي نادر) logo مائدة ميلادية صحّية و«رشيقة» بامتياز
أمير قطر يؤكد لعبد المهدي دعمه لحكومة العراق
2019-11-22 23:27:53

أكد المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب فيه عن دعمه لحكومته.

وبحسب بيان المكتب، فإن الشيخ تميم أكد خلال الاتصال وقوفه مع العراق ودعمه للحكومة في مواجهة التحديات والعمل لما فيه أمن واستقرار البلاد وتحقيق تطلعات الشعب العراقي.

من جهته، أشار البيان إلى أن عبد المهدي أعرب عن اعتزازه بالعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، وشكره لموقف قطر في مساندة العراق ودعم أمنه واستقراره.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top