2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
البوندسليغا: بوروسيا دورتموند يعود من بعيد ويخطف تعادلاً مثيراً من بادربورن
2019-11-23 00:16:34

ضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، خطف ​بوروسيا دورتموند​ تعادلاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​بادربورن​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب سيغنال ايدونا بارك قد انتهت بواقع 3 – 3.

بدأ فريق الضيوف هذا اللقاء بحماس كبير حيث تمكن اللاعب ستريلي مامبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من زميله كاي بروغر، وفي الدقيقة 35 احرز اللاعب مامبا هدفه الثاني بمساعدة من اللاعب بن زيلينسكي، وبعد 7 دقائق فقط اضاف زميله غيرريت هولتمان الهدف الثالث لفريق الضيوف، ليدخل اصحاب الارض اجواء اللقاء مع بداية الشوط الثاني حيث احرز اللاعب سانشو الهدف الاول في الدقيقة 46 بعد تمريرة حاسمة من زميله اشرف حكيمي، لتعود كتيبة المدرب فافر لتفرض سيطرتها على الكرة من خلال الضغط على مرمى فريق الخصم ولكن فرصهم باءت بالفشل، لحين تلقى اكسيل فيتسل كرة عالية من زميله هامليز مسجلا الهدف الثاني لفريق دورتموند، ليعود فريق الضيوف الى الخلف بشكل واضح للحد من خطورة اسود الفيستفاليا الذين خطفوا هدف التعادل برأسية من النجم ماركو رويس في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي.

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top