2020- 07 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الجامعة اللبنانية تعلن تأجيل الامتحانات logo مصابون بـ″كورونا″ يغادرون مستشفى الحريري على ″غفلة″.. هذا ما حصل logo التغذية بالكهرباء ستتحسّن اعتباراً من هذا الموعد logo دينا الشربيني تُحضِّر لرمضان 2021 مبكراً logo نجمة بوليوود أشواريا راي تكشف نتيجة فحص كورونا بعد إصابة حماها أميتاب باتشان logo بالفيديو.. سمية الخشاب لعمرو اديب : تعرضت للتحرش وأنا في سيارتي logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo وزير التربية يعلن توقف الدروس والامتحانات هذا الاسبوع
الليغا: ليفانتي ينتصر بشق الانفس على ريال مايوركا
2019-11-23 00:16:42

ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق نادي ​ليفانتي​ فوزاً مهماً وصعباً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ريال مايوركا​ على ملعب سيوتات دي فالنسيا، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 2 – 1.

انتهى الشوط الاول لهذا اللقاء بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب روجر مارتي سالفادور، ليعود فريق الضيوف الى اجواء اللقاء من خلال خطف هدف التعادل في الدقيقة 65 عبر اللاعب داني رودريغز بمساعدة من زميله خوان ساستري، ولكن لم تكتمل فرحة ريال مايوركا حيث احرز اللاعب روبن روتشينا هدف الفوز بعد تمريرة حاسمة من زميله خورخي ميرامون ، وقبل انتهاء المباراة بـ 4 دقائق تلقى لاعب ليفانتي خوسيه كامبانيا بطاقة حمراء ولكنها لم تؤثر على نتيجة المباراة التي انتهت بواقع 2 – 1.

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top