2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: إقرار آلية للتعيينات بقانون هو مس بالدستور وتحديدا بصلاحيات الوزير logo ميقاتي: نتمنى للصيغة الجديدة لقانون العفو أن تبصر النور ونحن مع العدل والمساواة logo عالم مناعة يحذر من الإسراع في استخدام لقاح مضاد لـ "كوفيد-19" logo علماء روس يؤكّدون أنّ بروتين حليب الثدي والماعز مفتاح محاربة "كورونا" logo الجيش: زورقان حربيان إسرائيليان خرقا المياة الإقليمية أمس على 4 مراحل logo قوى الامن: ضبط كمية من البطاطا محشوة بحبوب مخدّرة في سجن أميون logo وزيرة العدل: مجلس القضاء الأعلى رفع لي ملحقا للتشكيلات القضائية وأنا أحلتها على الأمانة العامة لمجلس الوزراء logo الحرب الاقتصاديّة والماليّة الأميركيّة هدفها إسقاط لبنان وسوريا
راغب علامة: “يا حرام ومليون حرام لوين أخدوا بلدنا”
2019-11-29 20:00:16

تعليقا على الاوضاع الاقتصادية الراهنة، غرد الفنان راغب علامة عبر “تويتر” بالقول: “يا حرام يا حرام ومليون حرام لوين أخدوا بلدنا ولأي مرحلة أوصلوا شعب مرهق انتخبهم وأعطاهم وكالته بوعود كاذبة!! جوعوهم وأوجعوهم وأبكوهم دم..”

وأضاف: “لبنان قطعة من السما حولوها جحيم وما زالوا في قصور محصنة بقوى تأخذ رواتبها من ضرائب ظالمة فرضوها على الشعب.. والنتيجة فلتان إقتصادي وسياسي وجوع.”

يا حرام يا حرام ومليون حرام ل وين أخدوا بلدنا ولأي مرحلة أوصلوا شعب مرهق انتخبهم وأعطاهم وكالته بوعود كاذبة!! جوعوهم وأوجعوهم وأبكوهم دم..لبنان فطعة من السما حولوها جحيم وما زالوا في قصور محصنة بقوى تأخذ رواتبها من ضرائب ظالمة فرضوها على الشعب.. والنتيجة فلتان إقتصادي وسياسي وجوع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top