2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo زينة عكر: وزعنا حتى الآن الـ 400 ألف ليرة على 133 ألف عائلة logo باسيل: إقرار آلية للتعيينات بقانون هو مس بالدستور وتحديدا بصلاحيات الوزير logo ميقاتي: نتمنى للصيغة الجديدة لقانون العفو أن تبصر النور ونحن مع العدل والمساواة logo عالم مناعة يحذر من الإسراع في استخدام لقاح مضاد لـ "كوفيد-19" logo علماء روس يؤكّدون أنّ بروتين حليب الثدي والماعز مفتاح محاربة "كورونا" logo الجيش: زورقان حربيان إسرائيليان خرقا المياة الإقليمية أمس على 4 مراحل logo قوى الامن: ضبط كمية من البطاطا محشوة بحبوب مخدّرة في سجن أميون logo وزيرة العدل: مجلس القضاء الأعلى رفع لي ملحقا للتشكيلات القضائية وأنا أحلتها على الأمانة العامة لمجلس الوزراء
هولندا تواصل البحث عن مشتبه به بحادثة طعن في لاهاي
2019-11-30 15:56:22



تواصل الشرطة الهولندية، السبت، البحث عن مشتبه به طعن ثلاثة شبان في شارع وسط لاهاي الجمعة، خلال إحدى أكثر الأمسيات ازدحاما بالمتسوقين في العام.











وقالت متحدثة باسم الشرطة إن المحققين ينظرون في كافة الاحتمالات فيما يتعلق بهوية الجاني ودوافعه. وخرج المصابون من المستشفى في وقت متأخر من مساء أمس.


وقالت المتحدثة إن الشرطة ليس لديها حتى الآن وصف للمشتبه به، لكنها أشارت إلى أن البيان الذي أصدرته الشرطة في بادئ الأمر، وقالت فيه إن المشتبه به في الأربعينات وينحدر من شمال أفريقيا.


ونقلت مؤسسة البث التلفزيوني والإذاعي (إن.أو.إس) عن شاهدين قولهما إن اثنتين من الضحايا ركضتا وهما تصرخان واختبأتا في متجر قريب.


وقال أحد الشاهدين إن رجلا “رياضيا” فر من موقع الحادث، إذ قفز بسهولة فوق الحواجز التي اعترضت سبيله. وطوقت الشرطة المنطقة لساعات لإسعاف الضحايا وتمشيط المنطقة بحثا عن أدلة تقود للجاني.






f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top