2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الحرب الاقتصاديّة والماليّة الأميركيّة هدفها إسقاط لبنان وسوريا logo الحريري: أؤيد تشكيل لجنة للتعيينات تملك صلاحيات ويختار عندها مجلس الوزراء اسماً logo روكز: العفو عن قتلة الجيش اللبناني جريمة وطنية موصوفة logo وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 logo الخطوط الحديدية السعودية تعلن استئناف رحلاتها الأحد المقبل logo فضل الله: نؤيد قانون تحديد آلية التعيين في الفئة الأولى في الإدارات العامة logo بلدية الوزاني حذّرت من الوقوع ضحية أعمال احتيالية تتعلق ببيع وشراء عقارات ضمن محلة "صلَيّب" logo وسط أشجار الزيتون.. طلاب في إيطاليا يخوضون الامتحانات
اطلاق FONTANA BY CIRQUE DU LIBAN في واجهة بيروت البحرية
2019-11-30 17:10:45



 انطلق أول عرض مائي متنقل في الشرق الأوسط "Fontana"، الذي ينظمه Cirque Du Liban في بيروت، في حضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام والوجوه المعروفة.



وأوضح المنظمون أن "العرض صمم بحلة خاصة لCirque Du Liban، وانجز منذ نحو عام ونصف العام، ليطل على الجمهور اللبناني بأجمل اللوحات الاستعراضية والترفيهية، حيث يشارك فنانون ورياضيون من لبنان ومختلف أنحاء العالم، بعروض متنوعة. كما يلبي العرض رغبات فئات عمرية مختلفة، فيستمتع به الكبير قبل الصغير: حركات بهلوانية، لوحات راقصة، عروضات فنية واستعراضات رياضية، كلها تجتمع في مكان واحد وفي عرض واحد يمتد على ساعتين من الوقت".



ويستمر عرض Fontana عند واجهة بيروت البحرية إلى ما بعد عيدي الميلاد ورأس السنة. وشدد مؤسس السيرك اسحاق ابو ساري على ان "السيرك سيرسم دائما البسمة على وجوه اللبنانيين، متحديا كل الصعوبات".



يشار الى أن افتتاح العرض كان مقررا في السابع من تشرين الثاني الجاري، إلا ان التطورات المتلاحقة في لبنان أدت إلى تأخير الموعد إلى 29 منه.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top