2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo باحثون في الجزائر يصمّمون جهاز تنفس اصطناعي لمرضى "كورونا" logo الايرادات تنخفض.. قطاع الخلوي الى المجهول logo بالفيديو: صهاريج سورية تنتشر في الشمال لتهريب المازوت logo بهية الحريري تقدمت باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم " logo نقابة المالكين ترفض أي اقتطاع من بدلات الإيجار وتدعو للتعويض عن خسائرها المتراكمة logo يمين بحثت مع الامينة التنفيذية للاسكوا في آلية خلق فرص عمل للشباب logo جابر عرض مع سفير الباراغواي الاوضاع والتطورات logo القاضي منصور رد الدفوع الشكلية المقدمة من قبل حايك بملف "الفيول المغشوش"
إليسا: “اتركوا الله والأنبيا برات تأليه الزعماء”
2019-12-01 23:00:47

غرّدت الفنانة إليسا عبر “تويتر” قائلة: “اسمحولنا فيها بس اتركوا الله والأنبيا والقديسين برات تأليه زعماء وناس نص شعبن ضدن. شو هالكفر والكلام المستفز يللي ما بيدل إلا على جهل ورجعية؟”.

اسمحولنا فيها بس اتركوا الله والأنبيا والقديسين برات تأليه زعماء وناس نص شعبن ضدن. شو هالكفر والكلام المستفز يللي ما بيدل إلا على جهل ورجعية؟

— Elissa (@elissakh) December 1, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top