2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: في الدورة.. ملأ خزان سيارته بالوقود وهرب من دون دفع نقود logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo ساحة الثورة في طرابلس تستضيف مجموعات إغترابية logo تعميم من بلدية القلمون بشأن الأبنية المتصدعة logo غرفة طرابلس والشمال تسجل حضورها في المؤتمر العلمي الخامس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية logo اكتشاف مرض نادر أصاب 7 أشخاص يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم logo الصّمد وفتفت يرعيان إعادة بناء محطة الشّحروق في بخعون logo بالفيديو: هيثم احرق نفسه في طرابلس
رح تحكي تركي!
2019-12-02 07:10:08



قبل نحو شهر من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" في اسطنبول، بدأت إحدى بطلاته الممثلة رانيا سلوان أو داليا خالة ثريا، بالعمل اكثر على إتقان اللغة التركية من خلال كتب خاصة، لاسيّما أن العمل هو تحت إدارة مخرج تركي. وفي الموازاة إنتهت رانيا من تصوير مشاهدها في مسلسل"سرّ" البوليسي التشويقي، حيث نشهد على مشاكل بينها وبين شقيقتها في العمل الممثلة داليدا خليل.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top