2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo التحكم المروري: قطع الطريق في ساحة حلبا logo نداء إنقاذ ونذير انهيار !! logo حنكش: البلد لا يمكن ان يدار بطريقة بزار سياسي ومحاصصة logo بو صعب: أرفض عودة العملاء من اسرائيل ولن اصوت على هذا البند logo جميل السيد: تعطيل قانون العفو يستهدف تحريض أهل البقاع على حزب الله logo كنعان دعا لاقرار قرض الاسكان بقيمة 150 مليون دولار logo ريفي: إدخال العفو في نفق المذهبية والطائفية جريمة ستؤدي إلى الإنفجار logo ارجاء اقرار القانون المتعلق بتمويل مشروع الاسكان الى بعد الظهر
"24 ساعة.. وإلا أُحرِق نفسي"
2019-12-02 19:22:08

هدد المواطن م. خ.م. الملقب ب "كاليمارو" باحراق نفسه امام الناس، في حال "لم تتم الاستجابة الى مطالب الشعب واعطى مهلة 24 ساعة لتنفيذ ذلك"، ووصف "الحالة بالمأسوية عند المواطنين"، داعيا الى "النزول الى الشوارع".
وكان محتجون قطعوا طريق عام البيرة - القبيات بالسيارات لبعض الوقت احتجاجا على ارتفاع الاسعار في المحال والسوبرماركت، واعتبروا ان "الاوضاع لم تعد تحتمل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top