2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ارجاء اقرار القانون المتعلق بتمويل مشروع الاسكان الى بعد الظهر logo سامي الجميل يعترض على حملة التخوين بعنوان "حقن رصاص" وبري يرد "كرامة المجلس النيابي مصانة" logo عبد اللطيف دريان التقى سفيرة أميركا واللواء صليبا logo رفع مشنقة رمزية لاعدام العملاء في صيدا logo علي حسن خليل: لسنا مع اقتراح باسيل بتخصيص 300 مليار ليرة للتعليم الخاص logo طوني فرنجيه: نؤيد اقتراح الـ 1200 مليار ليرة لمساعدة المحتاجين logo زينة عكر: وزعنا حتى الآن الـ 400 ألف ليرة على 133 ألف عائلة logo باسيل: إقرار آلية للتعيينات بقانون هو مس بالدستور وتحديدا بصلاحيات الوزير
الدوري الالماني: ماينز يقلب الطاولة على فرانكفورت
2019-12-03 00:10:57

قلب ​ماينز​ تأخره 0-1 إلى فوز 2-1 على ضيفه ​آينتراخت فرانكفورت​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب أوبيل أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.

وإفتتح مارتن هينتيرغير التسجيل للضيوف في الدقيقة 34 من عمر اللقاء ونجح رجال المدرب آدي هوتر بالحفاظ على النتيجة ونظافة شباكهم حتى إنتهاء الشوط الأول بتقدمهم 1-0.

وفي الشوط الثاني من اللقاء قلب أصحاب الأرض الطاولة على الضيوف ليخطفوا الفوز من بين يدي فرانكفورت بثنائية حملت توقيع كريم اونيسيو (50) و​آدم شالاي​ (69) ليحقق ماينز فوزاً ثميناً رغم إستماتة الضيوف لإدراك التعادل.

وكان إنطلاقة المباراة تأخرت لبضعة دقائق بقرار الحكم مانويل غرافي بسبب إلقاء الجماهير مفرقعات نارية على أرض ملعب أوبيل أرينا.

​​​​​​​

ورفع ماينز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 17 نقطة في المركز العاشر.

لمتابعة آخر النتائج وجدول الترتيبإضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top