2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo علماء الولايات المتحدة الأميركية يحلّون لغز ولادة الوعي في الدماغ logo خطر يُهدِّد مرضى زراعة القلب ويُقلِّل فرص بقائهم على قيد الحياة logo "طريقة مُبتكرة" لتجنّب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية logo عواصف رعدية ثلوج وأمطار.. هذه تفاصيل الطقس logo بالأرقام: لبنان يتصدر… رشوة ووساطة وابتزاز جنسي! logo مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة تتخذ خطوات صارمة للمعالجة والمحاسبة logo الكرملين: نأمل أن لا يؤثر طرد دبلوماسيين ألمان على الحوار مع برلين logo مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة تتخذ خطوات صارمة
الدوري الالماني: ماينز يقلب الطاولة على فرانكفورت
2019-12-03 00:10:57

قلب ​ماينز​ تأخره 0-1 إلى فوز 2-1 على ضيفه ​آينتراخت فرانكفورت​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب أوبيل أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.

وإفتتح مارتن هينتيرغير التسجيل للضيوف في الدقيقة 34 من عمر اللقاء ونجح رجال المدرب آدي هوتر بالحفاظ على النتيجة ونظافة شباكهم حتى إنتهاء الشوط الأول بتقدمهم 1-0.

وفي الشوط الثاني من اللقاء قلب أصحاب الأرض الطاولة على الضيوف ليخطفوا الفوز من بين يدي فرانكفورت بثنائية حملت توقيع كريم اونيسيو (50) و​آدم شالاي​ (69) ليحقق ماينز فوزاً ثميناً رغم إستماتة الضيوف لإدراك التعادل.

وكان إنطلاقة المباراة تأخرت لبضعة دقائق بقرار الحكم مانويل غرافي بسبب إلقاء الجماهير مفرقعات نارية على أرض ملعب أوبيل أرينا.

​​​​​​​

ورفع ماينز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 17 نقطة في المركز العاشر.

لمتابعة آخر النتائج وجدول الترتيبإضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top