2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تعطل شاحنة محلة حاجز ضهر البيدر باتجاه بيروت وحركة المرور كثيفة logo حاصباني: إقرار قانون آلية التعيينات خطوة إصلاحية كبيرة وطبيعي ألا يرضى به من يريد التدخل السياسي بالتعيينات logo بورصة الكويت تنهي تعاملاتها على انخفاض المؤشر العام 5ر1 نقطة logo سعر نفط خام القياس العالمي ينخفض بنسبة 2% logo مخزونات النفط الأميركية تحقق قفزة غير متوقعة وتصل 530 مليون برميل logo فنزويلا تلجأ إلى رفع أسعار أرخص بنزين في العالم لمواجة الأزمة الاقتصادية logo كرامي: قانون العفو المطروح مجحف بحق طرابلس ويساوي بين العميل والطرابلسي logo جعجع: وأخيرا انتصرنا أقرت آلية التعيينات لموظفي الفئة الأولى والمدراء العامين
الدوري الإيطالي: فوز قاتل لكالياري على سامبدوريا في مباراة مجنونة
2019-12-03 00:11:05

ضمن منافسات الجولة ال 14 من ​الدوري الإيطالي​، حقق نادي ​كالياري​ فوزا قاتلا على ​سامبدوريا​ بنتيجة 4-3 في المباراة المثيرة التي اقيمت على ملعب سانت إيليا.

وافتتح سامبدوريا التسجيل عند الدقيقة 38 من خلال ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب فابيو كوالياريلا، ونجح الفريق بانهاء الشوط الأول متقدما 1-0.

وفي الشوط الثاني، اضاف جاستون راميريز الهدف الثاني د 52، وتمكن رادجا ناينغولان من تسجيل هدف كالياري الأول د 59. لكن الضيوف وسعوا الفارق مجددا الى هدفين بعد ان سجل فابيو كوالياريلا هدفا ثالثا د 70. ورفض اصحاب الأرض الإستسلام وتمكنوا من قلب الطاولة على سامبدوريا وتسجيل ثلاثة اهداف عن طريق جواو بيديو غلفاو الذي سجل هدفين د 74 ود 76، وهدف قاتل للاعب البيرتو شيري د 96، ليحصد كالياري نقاط المباراة الثلاث.

ولمتابعة تفاصيل الجولة والترتيباضغط هنا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top