2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo هل تصمد المدارس حتى نهاية السنة؟ (تقرير ميليسا ج. افرام) logo روسيا: أوروبا ما تزال مخبأ لضالعين بهجمات إرهابية في بلادنا logo سلامي: سنضرب مصالح أعداء المنطقة logo من يملك أقوى الأساطيل البحرية في العالم؟ logo علماء الولايات المتحدة الأميركية يحلّون لغز ولادة الوعي في الدماغ logo خطر يُهدِّد مرضى زراعة القلب ويُقلِّل فرص بقائهم على قيد الحياة logo "طريقة مُبتكرة" لتجنّب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية logo عواصف رعدية ثلوج وأمطار.. هذه تفاصيل الطقس
الدوري الإيطالي: فوز قاتل لكالياري على سامبدوريا في مباراة مجنونة
2019-12-03 00:11:05

ضمن منافسات الجولة ال 14 من ​الدوري الإيطالي​، حقق نادي ​كالياري​ فوزا قاتلا على ​سامبدوريا​ بنتيجة 4-3 في المباراة المثيرة التي اقيمت على ملعب سانت إيليا.

وافتتح سامبدوريا التسجيل عند الدقيقة 38 من خلال ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب فابيو كوالياريلا، ونجح الفريق بانهاء الشوط الأول متقدما 1-0.

وفي الشوط الثاني، اضاف جاستون راميريز الهدف الثاني د 52، وتمكن رادجا ناينغولان من تسجيل هدف كالياري الأول د 59. لكن الضيوف وسعوا الفارق مجددا الى هدفين بعد ان سجل فابيو كوالياريلا هدفا ثالثا د 70. ورفض اصحاب الأرض الإستسلام وتمكنوا من قلب الطاولة على سامبدوريا وتسجيل ثلاثة اهداف عن طريق جواو بيديو غلفاو الذي سجل هدفين د 74 ود 76، وهدف قاتل للاعب البيرتو شيري د 96، ليحصد كالياري نقاط المباراة الثلاث.

ولمتابعة تفاصيل الجولة والترتيباضغط هنا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top