2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كرامي: قانون العفو المطروح مجحف بحق طرابلس ويساوي بين العميل والطرابلسي logo جعجع: وأخيرا انتصرنا أقرت آلية التعيينات لموظفي الفئة الأولى والمدراء العامين logo عدوان: إقرار قانون تحديد آلية التعيين في الفئة الأولى خطوة إصلاحية كبرى logo الحريري تمنى عدم الطعن بقانون التعيينات: التيار الوطني الحر يريد كل البلد logo كيف توزعت إصابات كورونا في لبنان اليوم؟ logo وزارة الصحة تعلن عن اصابات جديدة بكورونا logo التحكم المروري: قطع الطريق في ساحة حلبا logo نداء إنقاذ ونذير انهيار !!
طقس الغد قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة
2019-12-03 00:16:03

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في نشرة الطقس المسائية ان يسيطر طقس خريفي مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى فجر يوم الخميس المقبل حيث يتأثر بمنخفض جوي ماطر وبارد نسبياً.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع ارتفاع بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات، يتحول فترة ليل الاربعاء/صباح الخميس الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة كما تنشط الرياح.

الخميس: غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ، تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ غزارتها أحياناً اعتباراً من الظهر وتكون مترافقة ببرق ورعد واشتدداد بسرعة الرياح كما تتساقط الثلوج ليلاً بشكل متفرق على ارتفاع 2000 متر وما فوق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top