2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo علماء الولايات المتحدة الأميركية يحلّون لغز ولادة الوعي في الدماغ logo خطر يُهدِّد مرضى زراعة القلب ويُقلِّل فرص بقائهم على قيد الحياة logo "طريقة مُبتكرة" لتجنّب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية logo عواصف رعدية ثلوج وأمطار.. هذه تفاصيل الطقس logo بالأرقام: لبنان يتصدر… رشوة ووساطة وابتزاز جنسي! logo مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة تتخذ خطوات صارمة للمعالجة والمحاسبة logo الكرملين: نأمل أن لا يؤثر طرد دبلوماسيين ألمان على الحوار مع برلين logo مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة تتخذ خطوات صارمة
المطران عون: لنعش التضامن والمحبة بين بعضنا في ظل الضغوطات الاقتصادية
2019-12-03 00:16:04

أكد راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون اننا نسأل الله بشفاعة طفل المغارة ان يعطي السلام لوطننا لبنان، مشيراً الى أننا مدعوون اليوم وكل يوم، لان نستقبل ملك السلام يسوع المسيح المخلص الذي حقق السلام بدمه الذي اهرقه على الصليب، وأن نعيش العيد بكل ابعاده من كل الصعوبات والمحن والحزن الذي نعيشه اليوم في وطننا لبنان، لان هذا الوطن يحتاج الى السلام الحقيقي.

وخلال ترؤسه رتبة تبريك مغارة الميلاد، على نية السلام في لبنان، واضاءة شجرة العيد، في الشارع الروماني وسط مدينة جبيل، لفت المطران عون الى أنه علينا التضامن الحقيقي وعيش الحب والمحبة بين بعضنا البعض في ظل الضغوطات الاقتصادية التي تزداد يوما بعد يوم، فنساعد المحتاجين والمتألمين والفقراء، ونمد يدنا إليهم كل حسب قدراته، عندها نعيش العيد بمعناه الحقيقي الروحي والانساني ونشهد لولادة المخلص التي تتجسد فيها روح المحبة والاخوة والتضامن بين بعضنا البعض.

وأشار الى ان وطننا لبنان يحتاج الى الحب الالهي بين السياسيين ورؤساء الاحزاب والمنضوين الى هذا الفريق او ذاك، وبين كل مكونات المجتمع لكي نزرع السلام في مجتمعنا ووطننا. وبالرغم من الضبابية والسواد السائدين في وطننا، علينا الا نسمح لليأس بأن يسيطر علينا، ويجب ان يبقى رجاؤنا وايماننا بربنا لمواجهة مشاكلنا والتغلب عليها بقوة الرب القادم الينا والذي لن يتركنا.

وأمل أن يحمل العيد بشائر السلام والطمأنينة والامان للبنان ولجميع ابنائه.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top