2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: اقفال 3 معابر غير شرعية في الهرمل وتوقيف شخص logo الفرزلي: بعض الإستدعاءات تتم دون إرفاقها بأدلة ترقى لمستوى يستحق التوقيف logo دار الفتوى نعت إمام وخطيب مسجد الإمام علي الشيخ زكريا غندور logo اصابات جديدة بكورونا في لبنان.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo توقيف شخصين حاولا سرقة منزل بقوة السلاح في محلة النهر logo مسؤول بريطاني: العنف الذي تشهده الاحتجاجات بأميركا مدعاة للقلق البالغ logo نجار استقبل حسن وبحث معه حاجات انمائية ملحة تشكل خطراً على السلامة العامة logo حمد حسن: سأقف إلى جانب نظيفي الكف وأقدم لهم أقصى الدعم
تعرض مواطنين اثنين في زحلة عن طريق السلاح
2019-12-03 01:09:22

أفاد معلومات في زحلة بأنه وقعت عملية سطو مسلح استهدفت الشابين ماريو توما وشارل توما كانا يستقلان سيارة JF Cruiser كما تم سلب محفظتيهما وهاتفيهما. وأشار الى انه تأتي هذه العملية بعد يومين على على محاولة سلب استهدفت المحامي الياس اسطفان والسيد وديع رياشي، وأثارت الإستنكار وموجة هواجس في زحلة من استمرار عمليات السلب الممنهجة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top