2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وزير العدل: 2500 سجين ومحكوم سوري في لبنان نبحث امكانية تسليمهم logo بدء تأهيل "سينما الكوليزيه" في بيروت logo العثور على جثة شاب في هذه المنطقة logo على خلفية منشورات "طعن الكاهن"... إنتقادات لماسك! logo "أولوية للبنان"... كنعان: إعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي logo صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) logo "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! logo مقتل 10 أشخاص بسقوط طائرتي هليكوبتر للبحرية الماليزية! (فيديو)
الفريق اللبناني الفائز في تصفيات مسابقة هواوي في الشرق الاوسط عاد إلى بيروت
2019-12-03 19:08:45



عاد الفريق اللبناني، الذي يضم الطلاب اللبنانيين الثلاثة: قمر غندور وكريم رضى من الجامعة اللبنانية - كلية الهندسة - الحدت ورامي القادري من جامعة AUST، والمشرفة على الفريق نهى عقيقي، إلى بيروت، قبل ظهر اليوم، قادما من الصين، بعد فوزه بالمرتبة الأولى في التصفيات النهائية لمسابقة "هواوي" لتقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الاوسط 2019.



واستقبل الفريق اللبناني بالورود والتصفيق من قبل ممثلي "هواوي" في لبنان محمد شرارة وماريا خالد، عميد كلية الهندسة في جامعة AUST الدكتور روجيه أشقر، مديرة العلاقات الإعلامية والعلاقات العامة في الجامعة ماجدة داغر، إضافة الى ذوي الطلاب الفائزين.



وأعرب الطلاب عن فرحهم ب"هذا الفوز الذي أعطاهم الثقة والدفع بأن التعليم هو أساس بناء المجتمعات".



شرارة

وتحدث شرارة فأشار إلى أن "لبنان يشارك ويفوز للمرة الثالثة في هذه المسابقة العالمية التي تنظمها هواوي، متفوقا على كل الفرق من منطقة الشرق الاوسط"، وقال: "هذا دليل على المستوى العالي لقطاع التعليم في لبنان، رغم كل الظروف التي يمر بها لبنان، وهذا دليل أيضا على أن الثروة الحقيقية تكمن في القدرات الإنسانية والتعليمية للطلاب اللبنانيين، الذين يجب تشجيعهم دائما".



وأشار إلى أن "الفائزين حصلوا على مبلغ 30 ألف دولار، إضافة إلى جوائز قيمة".

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top