2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo عائلة مصطفى الحريري تشكر المعزّين بفقيدها logo السفير المصري: اللقاء مع بري كان إيجابياً logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان logo تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة logo رد رسمي من لجنة المسابقات بشأن تأجيل الاتحاد والهلال في كأس الملك
علاقة توخيل ومبابي السيئة قد تمهد طريقه إلى ريال مدريد
2019-12-05 20:08:23

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن مهاجم ​باريس سان جيرمان​ ​كيليان مبابي​ كان يشعر بالغضب عند استبداله أمام نانت ب​الدوري الفرنسي​، بالدقيقة 78 والدفع بزميله، ماورو إيكاردي، بدلاً منه حتى صافرة النهاية.

وبدأ تدهور العلاقة بين مبابي ومدربه ​توماس توخيل​ قبل نهاية الموسم الماضي، بعدما قرر الألماني عدم الاعتماد على مهاجمه في آخر مباراتين أمام ديجون ونانت بالدوري الفرنسي، وهو يعلم جيدًا أن اللاعب كان يريد المشاركة لمحاولة التغلب على ميسي في صراعهما على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

وشارك المهاجم أمام ديجون لـ 30 دقيقة فقط، بينما لم يظهر في مباراة نانت وفشل في اللحاق بالأرجنتيني الذي فاز بالجائزة السنوية بعد تسجيله 36 هدفا مقابل 33 هدفا للفرنسي.

وواصل توخيل تصرفاته المستفزة بالنسبة لمبابي، في الموسم الحالي، حيث قرر عدم الاعتماد عليه سوى بديل في مباراتي غلطة سراي وكلوب بروج بدوري أبطال أوروبا وهو ما أزعج المهاجم كثيرًا الذي لم يفهم قرارات مدربه.

​​​​​​​

وبحسب الصحيفة أن قرارات الألماني قد تعرقل عملية تجديده مع سان جيرمان، وهو الأمر الذي تخشاه إدارة النادي الفرنسي في ظل محاولات ​ريال مدريد​ في التعاقد مع مبابي.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top